المنوعات

منع إسعافهما حتى تفحمت جثتهما..مواطن يقتل زوجته وطفله حرقاً بالبنزين

قام مواطن يمني بإحراق زوجته وابنه بعد سكب البنزين عليهما، ومنعهما من العلاج حتى تفحمت جثتيهما في جريمة مروعة عصفت بمحافظة الضالع جنوب اليمن.

في التفاصيل.. قام مواطن من قرية العطرية قرب بلدة سناح على بعد 5 كم جنوب مدينة قعطبة بمحافظة الضالع بصب البنزين على زوجته وابنها الذي يبلغ من العمر 9 سنوات.

وقالت مصادر إن الزوجة ناشدت السكان المحليين لإنقاذهم من الحريق الذي أُشعلت بهك، لكن الزوج منع الناس من الاقتراب واستمر في مراقبتهم حتى ماتوا متفحمين.

وقالت المصادر إن الأب برر جريمته بتلقي شكوى من أحد القرويين بأن نجله أخطأ ضد المشتكي، لذلك لجأ إلى هذا الأسلوب في التأديب.

أما بخصوص والدته المحترقة فقال إنها حاولت إيقافه ووضعت نفسها مكان ابنها ، فسكب عليها البنزين وأشعل النار فيها بدم بارد.

في بداية شهر شباط قام رجل من قرية “لكمة لشعوب” في نفس المحافظة النار بذبح ابنه الرضيع بالمنجل وفصل رأسه عن جسده في ساحة مزرعته جراء شجار مع زوجته.

أحدثت الحادثة موجة واسعة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي وأعرب الكثير من المواطنين عن غضبهم من الجريمة المروعة، وسط مطالب شعبية بتنفيذ أقسى عقوبة بحق الجاني.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى