رياضة

قنوات النقل لمباراة الاتحاد السكندري والجونة “كورة توداي” 18-11-2021 في الدوري المصري

قنوات النقل لمباراة الاتحاد السكندري والجونة، تعرف معنا على قنوات النقل لمباراة الاتحاد السكندري والجونة اليوم التي ستقام يوم الخميس الموافق 18-11-2021 صمن مباريات الدوري المصري.

ما قبل مباراة الاتحاد السكندري والجونة:

يستضيف ملعب برج العرب العسكري مباراة مصر المقاصة وفاركو في الدوري المصري الممتاز للأسبوع الرابع على التوالي ستكون هذه اللعبة قوية ويريد كل فريق جني النتيجة الكاملة لصالحه وتحسينه موقعها في المراكز.

وتدخل مصر المقاصة بجمع 4 نقاط وتحتل المركز الثامن في الدوري المصري.

في المقابل فإن فاركو الذي يحتل المركز السادس عشر في ذيل الترتيب، خاض كل المباريات الثلاث لكنه خسرها جميعًا يطمح لتحسين مركزه في المراكز والحصول على النقاط الثلاث والحصول على لمسة انتصار.

تنطلق مباراة مصر المقاصة وفاركو، في الجولة الرابعة من مباريات الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب، الذي يقام في تمام الساعة الرابعة مساءً، بحسب التوقيت المحلي للسعودية الجزيرة العربية، وبحسب التوقيت المحلي لمصر وفلسطين والسودان، الساعة الثالثة عصراً وقتها.

قنوات النقل لمباراة الاتحاد السكندري والجونة:

القنوات التي تعرض المباراة والتي ستكون On Time Sport 1، سيرافقك المعلق الرياضي الشهير محمد القياطي، ستكون هذه الجولة مثيرة ويريد كل فريق حصد النتيجة كاملة وتضمين النقاط الثلاث في لعبهم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى