الرياضة

يلا شوت بلس: منتخب عمان والصين مباشرة 11-11-2021 القنوات الناقلة للمباراة

تعرف معنا على موعد مباراة منتخب عمان والصين والقنوات الناقلة للمباراة مع التشكيلة المتوقعة للمنتخبين التي ستلعب يوم الخميس الموافق 11-11-2021 الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة على ملعب الشارقة.

ما قبل المباراة:

موعد مباراة عمان والصين  ضمن المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بين منتخبي عمان والصين الخميس المقبل على ملعب الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية بست نقاط، بينما يحتل المنتخب الصيني المركز الخامس بثلاث نقاط، والمجموعة الثانية تضم المنتخب السعودي الذي يتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة، ويحتل أستراليا المركز الثاني برصيد تسع نقاط، وعمان في المركز الثالث، يليه المنتخب الياباني في المركز الرابع برصيد ست نقاط، بينما يحتل المنتخب الصيني المركز الخامس، ويحتل المنتخب الفيتنامي المركز الأخير دون أي نقطة.

موعد مباراة منتخب عمان والصين:

تلعب المباراة يوم الخميس المقبل الموافق 11 نوفمبر لعام 2021 الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساء في المملكة العربية السعودية، والساعة السابعة مساء بتوقيت أبوظبي.

وتنشر قناة يوتيوب الخاصة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وموقع “سات سبورت نيوز” في الأسطر التالية آخر تردد للقناة التي تبث المباراة على النايل سات.

 

بطاقة المباراة:

المباراة منتخب عمان والصين
البطولة تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022
موعد المباراة الخميس الموافق 11-11-2021 – 18:00 بتوقيت لبنان والسعودية
الملعب ملعب الشارقة
القنوات الناقلة للمباراة ssc الرياضية السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى