الثقافة والفن

سبب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

تصدرت الفنانة الشهيرة “منة عرفة”، قائمة المطلوبين على قائمة محركات بحث جوجل في الاونة الاخيرة، بعد إعلان انفصالها عن الفنان محمود المهدي، حدث ذلك أمس يوم الأحد، بعد عدة أشهر من ارتباطهم، فيما جاءت التصريحات من الثنائي تسبب في ضجة بعد إعلان انفصالهما.

وفجأة أعلن الفنان محمود المهدي عن انفصاله ليلة الأحد للجمهور أنباء عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، قائلاً: «تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها».

من جهتها أكدت الفنانة منة عرفة، عبر النبأ الذي تناقلته عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، نبأ الانفصال بقولها: “كل شيء تقسيم ومشاركة. الفراق كامل ووفق الله للجميع “.

بعد ساعات من كسر النبأ وخبر الانفصال نشر الفنان محمود المهدي بيانا عبر حسابه على انستجرام يشرح فيه سبب الانفصال قائلا: «الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصیب، أنا کراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني»، مضيفًا: «فأکید مش هقف في ده وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع».

قبل الانفصال بسلعلت نشر الفنان مهدي عبر حسابه بطيخة وكأنها لغز عميق وتمهيد قائلًا: «يا حمرا يا قرعة».

من الجدير بالذكر ان منة عرفة ومحمود المهدي احتفالا بعقد قرانهما منذ عدة أشهر في حفل اقتصر على الأسرة والأصدقاء والان تم انفصالهما.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى