رياضة

أرسنال يجهز 35 مليون إسترليني للتعاقد مع أسنسيو

ينتهي عقد نجم ريال مدريد ماركو أسينسيو مع فريقه ريال مدريد في 30 يونيو 2023، مع شرط جزائي في عقده بقيمة 700 مليون يورو.

وفقًا لصحيفة El Nacional ، يعرف آرسنال أن ريال مدريد مستعد للتخلي عن نجمه ماركو أسينسيو البالغ من العمر 25 عامًا مقابل 34 مليون جنيه إسترليني حيث لعب اللاعب 90 دقيقة فقط في “الدوري الإسباني” تحت قيادة الإيطالي ماركو أنشيلوتي هذا الموسم.

جاء أسينسيو إلى ريال مدريد في صيف 2015 من ريال مايوركا، مقابل 3.5 مليون يورو، ولعب موسم 2015-2016 على سبيل الإعارة في إسبانيول، ثم عاد مرة أخرى إلى صفوف “الملكي”.

أرسنال يجهز 35 مليون إسترليني للتعاقد مع أسنسيو

بالرغم من أن ريال مدريد ليس مرصعًا بالنجوم كما كان في السنوات السابقة ولا يملك نجوم ذو قيمة عالية، إلا أنه لا يزال يضم العديد من الأسماء مثل إيدن هازارد، بيل وفينيسيوس جونيور، مما أثار إحباط أسينسيو في اعطائه فرصته المستحقة، وبعد عامين من انتهاء عقده الحالي، يواجه ريال مدريد إمكانية بيعه، وتحصيل مبالغ جيدة إذا طلب الرحيل.

من الجدير بالذكر بأن الأسباني ماركو أسينسيو لعب 134 مباراة في بطولة الدوري الاسباني مع فريق ريال مدريد منذ انضمامه وظهوره الاول في 2016، كما فاز بلقب الدوري مرتين وكأس دوري أبطال أوروبا مرتين.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى