الرياضة

مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد “يلا شوت” 3-11-2021 والقنوات الناقلة في أبطال أوروبا

نعرض لكم في موقع ” جمال المرأة “أبرز تفاصيل مباراة القمة ليفربول و أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء 3-11-2021، موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

يستضيف ليفربول أتلتيكو مدريد في قمة شرسة على ملعبه أنفيلد ، في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر فريق ليفربول صدارة جدول المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا ، برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات ، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في الصيف برصيد 4 نقاط ، ويخلف بورتو بفارق الأهداف في المركز الثالث.

ومن جهة اخرى .. ميلان بدون رصيد نقاط. و  يعود ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا ، بعد تعادل مفاجئ 2-2 أمام برايتون على ملعب أنفيلد ، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسجل خلالها نقطة قطعت مسيرته إلى القمة وطارد تشيلسي ، حيث يحتل المركز الثاني- متقدمًا بـ 22 نقطة ، خلفًا للبلوز هو المتصدر برصيد 25 نقطة.

ويتسلح ليفربول بالكثير من النجوم الكبار وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح وساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

ومن ناحية أخرى ، يسعى أتليتكو ​​مدريد للانتقام من الهزيمة أمام ليفربول في الجولة الثالثة 2-3 في “واندا متروبوليتانو” ، وإحراج الريدز أمام جماهيرهم وانتزاع فوز ساحق من قلب أنفيلد.

ويواجه أتليتكو مدريد  ليفربول بعد انتصارخ المعنوي على ريال بيتيس بثلاثة دون رد، في المباراة رقم 12 بالدوري الإسباني. جدير بالذكر أن  أتلتيكو مدريد يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 22 نقطة.

 

موعد مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

يستضيف ملعب “أنفيلد” مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد ، يوم الأربعاء الموافق 3-11-2021، في اليوم الرابع من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول و أتلتيكو مدريد في تمام الساعة:

10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

 

تُبث مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، على شبكة قنوات beIN Sport.

تشكيل ليفربول المتوقع

يتولى حراسة المرمي: أليسون بيكر.

وفي الدفاع : ألكسندر أرنولد ، كوناتي، فان دايك، روبروتسون.

ويتمركز بالوسط : كيتا، هندرسون، جونس.

ويقود الهجوم : محمد صلاح ، فيرمنيو ، ماني.

 

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع

حراسة المرمى : أوبلاك

الدفاع : هيرموسو – خيمينيز – سافيتش – تريبيير

الوسط :كاراسكو – كوكي – دي بول – كوريا

الهجوم: جريزمان، سواريز

 

قد يهمك أيضاً :-

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، توقيت مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، القنوات الناقلة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم، مباراة أتلتيكو مدريد ليفربول اليوم، مباراة أتلتيكو مدريد ليفربول مباشرة، موعد مباراة أتلتيكو مدريد ليفربول، وغيرها الكثير من العبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى