الرياضة

مباراة سان جيرمان ولايبزيج 3-11-2021 “يلا شوت” والقنوات الناقلة في أبطال أوروبا

نسرد لكم متابعينا الكرام في موقع “جمال المرأة” أبرز تفاصيل مباراة لايبزيج ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء 3-11-2021، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

يلتقي باريس سان جيرمان مع لايبزيغ على أرضية ملعب ريد بول أرينا ، في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2021-2022.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد سبعة نقاط ، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، ثم كلوب بروج في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيراً لايبزيج بدون نقاط.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان للحصول على النقاط الثلاث في مباراة لايبزيغ ، لتحسين تفوقه في المجموعة ، خاصة في ظل مطاردته لمانشستر سيتي في الصدارة.

ويتسلح باريس سان جيرمان بكتيبة من النجوم بقيادة الفرنسي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا ، فيما تأكد غياب ليونيل ميسي عن المباراة بإصابة في الركبة.

ويدخل لايبزيغ المباراة بحثًا عن النصر لحفظ ماء الوجه ، بعد أن تلقى 3 هزائم في 3 مباريات في دور المجموعات الأبطال.

 

موعد مباراة لايبزيج ضد باريس سان جيرمان

 

يستضيف ملعب ريد بول أرينا مباراة لايبزيغ ضد باريس سان جيرمان ، يوم الأربعاء الموافق 3-11-2021 ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة لايبزيغ ضد باريس سان جيرمان في تمام الساعة :-

10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة 

9  مساءً بتوقيت القاهرة والقدس.

القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج ضد باريس سان جيرمان

ستنقل مباراة لايبزيغ ضد باريس سان جيرمان ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

يتولى حراسة المرمى: دوناروما.

وفي الدفاع: كيهرير، ماركينيوس، كيمبيمبي، بيرنات.

ويتمركز بالوسط: إدريسا، دانيلو، فينالدوم.

ويقود الهجوم: دي ماريا، مبابي، نيمار.

 

قد يهمك أيضاً :-

ويبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة سان جيرمان ولايبزيج، توقيت مباراة سان جيرمان ولايبزيج، مباراة سان جيرمان ولايبزيج اليوم، مباراة سان جيرمان ولايبزيج مباشرة، القنوات الناقلة لمباراة سان جيرمان ولايبزيج، وغيرها الكثير من العبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى