رياضة

مباراة ميلان وبورتو “يلا شوت بلس” 3-11-2021 والقنوات الناقلة في أبطال أوروبا

نعرض لكم في موقع ” جمال المرأة ” أبرز تفاصيل  مباراة ميلان ضد بورتو، الأربعاء الموافق 3 نوفمبر 2021، في مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

يستضيف اي سي ميلان فريق بورتو مساء الأربعاء على أرضية ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل ميلان المركز الأخير في المجموعة الثانية بدون أي نقاط حيث خسر الروسونيري كل ذهاب من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ومن ناحية أخرى ، يريد بورتو المنافسة على البطاقة الثانية التي تتأهل لدور الـ16 من المسابقة القارية ، بعد أن اقترب ليفربول من حسم البطاقة الأولى بفارق كبير مع أقرب مبارياته ، أتلتيكو مدريد وبورت.

 

موعد مباراة ميلان ضد بورتو

يستضيف ملعب “سان سيرو” مباراة ميلان ضد بورتو  الأربعاء 3-11-2021، تحت اطار فعاليات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتعلن صافرة بداية مباراة ميلان و بورتو، في تمام الساعة:

7:45 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس

8:45 بتوقيت  السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد بورتو

تمتلك حقوق بث مباريات أبطال أوروبا شبكة قنوات بي ان سبورت بشكل حصري ، وتبث مباراة ميلان ضد بورتو، تحديداً عبر قناة beIN Sports connect.

معلق مباراة مباراة ميلان ضد بورتو

وتولى مهمة التعليق من  شبكة Bein Sports  على مباراة ميلان ضد بورتو المعلق العماني خليل البلوشي.

 التشكيل المتوقع لـ ميلان ضد بورتو

يتولى حراسة المرمى : سبريان تتاروشانو.

وخط الدفاع : ثيو هيرنانديز، كيير، تيموري، كالابريا.

ويتمركز بخط الوسط : إسماعيل بن ناصر، كيسسيه، راضي كرونيتش، ساليمايكيرس، لياو.

ويقود خط الهجوم : زلاتان إبراهيموفيتش.

 

قد يهمك أيضاً :

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن موعد مباراة ميلان وبورتو، تاريخ مباراة ميلان وبورتو، مباراة ميلان وبورتو اليوم، مباراة ميلان وبورتو مباشرة، مباراة بورتو وميلان اليوم، مباراة بورتو وميلان مباشرة، موعد مباراة بورتو وميلان، وغيرها الكثيرمن العبارات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى