الرياضة

مباراة الأهلي والباطن 3-11-2021 “كورة اكسترا” والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

نعرض لكم في موقع ” جمال المرأة ” أبرز تفاصيل مباراة أهلي جدة ضد الباطن في منافسة كأس السعودية، موعد المباراة و القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع …

سيواجه فريق الأهلي السعودي اختباراُ صعباُ عندما يلتقي الباطن، يوم الأربعاء 3-11-2021  في منافسة كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين.

ويتطلع الأهلي إلى حصد النقاط من مباراة الباطن وعدم الوقوع في فخ النتائج السلبية بعد البداية المتعثرة للفريق في المنافسة في الموسم الحالي 2021/22.

ومن ناحية أخرى ، يسعى فريق الباطن للفوز على الأهلي في المباراة القادمة ، للابتعاد عن منطقة الخطر في الترتيب.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول فريق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة ، بينما يحتل الباطن المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط ، قبل لقائهما في الأسبوع الحادي عشر.

موعد مباراة الأهلي ضد الباطن

يتواجه فريقي الأهلي مع نظيره الباطن يوم الأربعاء الموافق 3 -11-2021، وذلك ضمن فعاليات الجولة الـ11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستقبل ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة ، مباراة الأهلي ضد الباطن وذلك في تمام الساعة:

6:45 بتوقيت مصر وفلسطين.

الـ7:45 بتوقيت السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الباطن

تمتلك حقوق بث مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين شبكة قنوات “ssc sport” وهي الناقل الحصري للبطولات السعودي في الموسم الحالي 2021/22.

وستبث مباراة الأهلي أمام الباطن في الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين على قناة SSC SPORT 1، وسوف يعلق على المباراة عيسى الحربين عبر القناة الـ(HD) وعبدالعزيز السبر على الـ (SD) .

 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الباطن

يتولى حراسة المرمى: محمد الربيعي

وفي خط الدفاع: إزغيان أليوسكي، دانكلير بيريرا، عبدالباسط هندي، حمدي النقاز

ويتمركز بخط الوسط: محمد المجحد، فيليب براردريتش، علي الأسمري

ويقود خط الهجوم: الحسن نداو، عمر السومة، عبد الرحمن الغريب

 

قد يهمك أيضاً :

ويبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة الأهلي والباطن، مباراة الأهلي والباطن اليوم، مباراة الأهلي والباطن حصري، توقيت مباراة الأهلي والباطن، مباراة الباطن والأهلي مباشرة، موعد مباراة الباطن والأهلي، وغيرها الكثير من العبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى