رياضة

راموس خارج حسابات باريس سان جيرمان في الفترة المُقبلة

أوضحت بعض التقارير الصحفية الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يدرس إنهاء عقده مع المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس.

وكان قد انتقل “راموس” للنادي في العاصمة الباريسية الصيف الماضي بعقد مجاني بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي ريال مدريد لكنه حتى الآن لم يشارك في أي لقاء رسمي، وذلك مع الفريق بسبب إصابات في ربلة الساق.

وزعمت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن مسيرة سيرجو راموس مع النادي الباريسي قد تنتهي قبل أن يبدأ في المركز الأول ، وأن قادة النادي يفكرون في إلغاء العقد مع المدافع الإسباني.

ولفتت “لو باريزيان” إلى أن الخدمات الطبية في باريس لديها بعض الشكوك وغير مقتنعين بأن المدافع البالغ 35 عاما يمكن أن يعود للمنافسة بالسرعة والمستوى الذي كان عليه مع الميرنجي.

وبينت الصحيفة الفرنسية أن فسخ التعاقد مع راموس ليس أولوية بالنسبة لـ سان جيرمان في الوقت الجاري، إلا إنها مسألة غير مستبعدة، وفي حال حدوثه، سوف يتعين على النادي الفرنسي، التوصل إلى اتفاق مع راموس الذي يستمر عقده الحالي مع بي سي جي حتى عام 2023.

المصدر: “وكالات”

قد يهمك أيضاً :-

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى