يلا شوت: مباراة فياريال ويانج بويز 2-11-2021 والقنوات الناقلة في أبطال أوروبا

نعرض لكم في موقع “جمال المرأة” أبرز تفاصيل مباراة فياريال ضد يانج بويز في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء 2-11-2021، وموعد اللقاء و القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

يستضيف ملعب لا سيراميكا اليوم مباراة مهمة بين فياريال ويونغ بويز في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

ويدخل الفريقان إلى المجموعة السادسة ،بتواجد فياريال في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، فاز   في مباراة وتعادل واحدة وخسارة أخرى.

واليوم يستعد فياريال للمباراة الثانية اليوم على ملعب لا سيراميكا ، لتحقيق الفوز من أجل رفع درجاته وتحسين تصنيفه بشكل أفضل والمنافسة على القيادة.

ومن جهة أخرى .. نادي يانج بويز بعد الخسارة الماضية ويسعي لتعويضها بشكل كبير اليوم والأخذ بالثأر وذلك من أجل رفع عدد نقاطه في المجموعة ، وقد يزداد ويتراجع للمركز الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط حصدهما من الانتصار في لقاء واحد فقط أمام مانشستر يونايتد في أفتتاحية البطولة ، ولكن قد تلقي هزيمتان أخري.

موعد مباراة فياريال ويانج

تقام مباراة قوية وهامة اليوم تجمع بين فريقي فياريال ويانج بويز في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا وذلك ستقام المباراة علي ملعب لاسيراميكا ، و في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة مباراة فياريال ويانج

وتمتلك شبكة قنوات بي ان سبورت حقوق بث مباريات ابطال اوروبا وستذاع المباراة بين الفريقين  تحديداً على قناة beIN Sports Connect

تشكيلة فياريال المتوقعة :

حراسة المرمى : رولي

الدفاع : بيدرازا – باو توريس – ألبيول – فويث

الوسط : باريخو – كابوي – كوكلين

الهجوم: جيرارد – دانجوما – بينو

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى