كورة اكسترا: مباراة تشيلسي ومالمو 2-11-2021 والقنوات الناقلة في أبطال أوروبا

نعرض لكم في موقع “جمال المرأة” أبرز تفاصيل مباراة  تشيلسي ضد مالمو في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء 2 – 11 – 2021، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للبلوز.

يعد نادي تشيلسي ضيفًا رائعًا على مالمو السويدي في المباراة التي ستُلعب على “استاد مالمو” ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويدخل البلوز في مواجهة مالمو بروح عالية في ظل انتصاراتهم المتتالية الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وآخرها فوزهم 3-0 على نيوكاسل يونايتد.

وتتصدر كتيبة المدرب توخيل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة ، بفارق ثلاث نقاط خلف وصيف ليفربول وخمس نقاط خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

ويسعى تشيلسي إلى تكرار انتصاره على مالمو في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لمواصلة المنافسة ومطاردة يوفنتوس في المركز الأول.

وكان تشيلسي قد سبق له أن هزم نظيره السويدي مالمو في الجولة الثالثة بنتيجة 4-0 على ملعب ستامفورد بريدج.

وبدأ البلوز مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بفوزه على زينيت سان بطرسبرج بهدف نظيف ثم خسر أمام يوفنتوس بالنتيجة نفسها ، قبل الفوز على مالمو بأربعة أهداف دون رد، من ناحية أخرى ، لم يحقق مالمو فوزًا في المجموعة الثامنة بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية أمام يوفنتوس وزينيت سان بطرسبرج وتشيلسي ، واستقبلت شباكه 11 هدفًا.

ويتصدر فريق يوفنتوس جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا برصيد تسعة نقاط، ثم يليه تشيلسي بالمركز الثاني بـستة نقاط، وزينيت سانت بطرسبرج بـثلاث نقاط، وأخيراً مالمو بدون رصيد من النقاط.

موعد مباراة تشيلسي ضد مالمو

تنطلق مباراة مالمو ضد تشيلسي، يوم الثلاثاء 2 – 11 – 2021، تحت اطار فعاليات الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة

الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة والقدس.

التاسعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مالمو

وتبث مباراة مالمو أمام تشيلسي تحت اطار الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا على شبكة قنوات بي ان سبورت وتحديداً على قناة  ““beIN Sports 2 HD Premium”.

 

التشكيل المتوقع لـ تشيلسي

يتولى حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

وفي خط الدفاع: ريس جيمس – تياجو سيلفا – روديجير – تشيلويل.

ويتمركز خط الوسط: كريستنسين – جورجينو – كانتي – أزبيليكويتا.

ويقود خط الهجوم: ماسون ماونت – كاي هافيرتز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى