الرياضة

يلا شوت: مباراة برشلونة ودينامو كييف 2-11-2021 والقنوات الناقلة في أبطال أوروبا

نعرض لكم متابعينا الكرام في موقع “جمال المرأة أبرز تفاصيل مباراة برشلونة أمام دينامو كييف ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021-22، بالاضافة الى القنوات الناقلة والتشكيل المحتمل ، وللحفاظ على الأمل في النجاح بالتأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، سوف يزور برشلونة دينامو كييف الأوكراني في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2021-22.

ويلعب برشلونة ودينامو كييف في المجموعة الخامسة التي تضم بايرن ميونيخ الألماني وبنفيكا البرتغالي.

برشلونة يسعى لتحقيق الانتصار من أجل زيادة فرصه في التأهل إلى الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا 2021، بعدما افتتح الموسم بطريقة مخيبة للغاية، بالهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني، وبنفيكا البرتغالي.​

ويتأهل برشلونة في حال نجح  بالانتصار على دينامو كييف في مواجهة الجولة الثالثة التي أقيمت على ملعب “كامب نو” بهدف دون رد، ليحصد النادي الكتالوني أول ثلاث نقاط له في البطولة.

ويحتل البرسا المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط ، وخسر في الجولة الأولى بثلاثية دون رد أمام بايرن ميونيخ ، ثم خسر أمام بنفيكا بنفس النتيجة مع البرتغال ، وأخيراً تغلب على دينامو كييف في اليوم الأخير.

بينما دينامو كييف، فيحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة، وذلك بتعادله سلبيًا أمام بنفيكا في الجولة الأولى، لكنه تلقى هزيمة بخماسية دون رد من بايرن ميونخ في الجولة الثانية.

وخاض برشلونة مع دينامو كييف في دور المجموعات خلال النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ، حيث انتصر بنتيجة 2-1 على أرض ملعب كامب نو ، ثم حقق فوزاً واسعًا في أوكرانيا بأربعة دون رد.

 

 موعد مباراة دينامو كييف وبرشلونة ..

تنطلق مباراة برشلونة ودينامو كييف  يوم الثلاثاء الموافق 2 -11- 2021، وتقام على مجمع أولمبيسكي الرياضي في كييف.

في تمام الساعة:

العاشرة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين.

الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

 

 القنوات الناقلة لمباراة دينامو كييف وبرشلونة ..

يتم بث مباريات دوري أبطال أوروبا حصريًا على شبكة قنوات بي ان سبورت ، وستنقل مباراة برشلونة ودينامو كييف  تحديداً علة قناة beIN Sports Premium 2.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

استعاد برشلونة العديد من اللاعبين في الدورات التدريبية الجماعية الأخيرة ، بدءًا من فرينكي دي يونج وعثمان ديمبيلي وأنسو فاتي ، لكنهم سيفوتون خدمات سيرجيو أجويرو ، بالإضافة إلى تأكيد غياب جيرارد بيكيه.

التشكيل | 4-3-3

يتولى حراسة المرمى : مارك أندريه تير شتيجن
وفي خط الدفاع : أوسكار مينجيزا – كليمون لونجليه – إريك جارسيا – جوردي ألبا
ويتمركز بخط الوسط : نيكو جونزاليس – سيرجيو بوسكيتس – جافي
ويقود خط الهجوم: سيرجينيو ديست – ممفيس ديباي – فيليبي كوتينيو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى