الثقافة والفن

إلهام شاهين تثير الجدل مع فستان مفتوح الصدر بمهرجان الجونة! (فيديو)

أثارت النجمة إلهام شاهين، موجة من الجدل بعد نشر سلسلة من الصور التي أخذت لها في عشاء خاص في حفل الجونة السينمائي.

علق كثيرون على أسلوب النجمة إلهام في الرقص والفستان الذي لبسته، إضافة إلى الكوب الذي حملته بيدها، وأكد البعض أنها شربت الكحول.

من جهتها عبرت إلهام عن استغرابها من اهتمام الكثيرين بهذه الصور، قائلة: “عن نفسي حتى الآن لم أشاهدها”.

ونفت النجمة أنها ترقص قائلة: “كنت أغني ومنسجمة مع كلمات الأغنية ولم أكن أرقص كما أكد البعض، وحتى لو كنت أرقص فهذا شيء لم يضايقني”.

أما التعليقات التي وجهت إليها بشأن الفستان فعلقت قائلة: “أنا حرة ارتدي ما يناسبني وأشرب ما أريده وليس من حق أحد التدخل فيما أفعله طالما لم يضر الآخرين، فهذا الفستان كان مناسبا للمكان الذي كنت فيه، وعن نفسي لا أهتم بآراء الآخرين في ملابسي لأنني أختار الفساتين التي تجذبني شخصياً، أما الانتقادات أو الهجوم فأنا لم أتابعه وأرى أن كل من يشغل باله بالفساتين الخاصة بالنجمات فهو شخص “فاضي”، وفي النهاية كل شخص حر في رأيه ولكن ليس من حق أحد التعقيب على ملابسي أو فساتيني”.

واصلت حديثها قائلة: “هناك شيء غريب آخر وهو الاهتمام الزائد بفساتين النجمات في مهرجان الجونة تحديداً، بالرغم من أن كل المهرجانات سواء المحلية أو الدولية يرتدي فيها النجمات الفساتين على السجادة الحمراء أو خلال الفعاليات ولكن لم يحدث هذا الجدل الواسع، ولذلك أؤكد أن مهرجان الجونة يحتوي على ندوات وعروض أفلام وفعاليات لابد من إلقاء الضوء عليها بدلاً من الانشغال بالفساتين فقط”.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى