الثقافة والفن

الفنانة نجلاء بدر تدافع عن فستانها المثير للجدل: “مكانش عريان ده قطعة فنية”(فيديو)

أثارت النجمة نجلاء بدر نقاشاً واسعاً الليلة الماضية، بعد ظهورها بفستان لافت في حفل افتتاح الدورة الخامسة من حفل الجونة السينمائي.

تعرضت النجمة نجلاء لتعليقات ساخرة بسبب ملابسها واتهمها معظم الناس بالرغبة في جذب الأنظار.

ردت نجلاء بدر على الاعتداء عليها في مقابلة هاتفية مع المنفذ الصحفي عمرو أديب ضمن برنامج “الحكاية” المقام على قناة إم بي سي مصر، حيث قالت: “انا اول مرة اواجه حاجة زي كده في حياتي لاني في عمري ما سعيت للترند لاني دائما اعتبر ان ده حاجة يمكن يهينا”.

وتابعت “دخلت المهرجان مع مصممة ازياء اسمها فريدة تمرازا وهي مصرية ولبست فنانين كثير وعندها فاشن لاين وكل سنة بتطلع موديلات جديدة ولما جينا نختار الفستان والله اخترنا الاحلى بس لا فكرنا انه الاعرى ولا الاكثر جرأة “.

أوضحت نجلاء أن الفستان يظهر في الكاميرات بشكل مختلف عن الشيء الحقيقي كونه من قماش “الفيلية” لكنه لم يظهر بالكاميرا، هذا النوع من القماش خفيف الوزن لا يظهر من خلال الكاميرات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى