رياضة

مباراة ميلان وهيلاس فيرونا القادمة كورة اكسترا 16/10 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

يلتقي فريق ميلان مع هيلاس فيرونا مساء يوم السبت (16 أكتوبر) على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا)، للجولة الثامنة من بطولة “الكالتشيو” الإيطالية.

بعد العودة من فترة التوقف الدولية وجمع جميع لاعبين الميلان، الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 19 نقطة، سيحضر هذه المباراة بشكل سريع وبتدريب مكثف، ليكون على مستوى عال من المسؤولية في هذا الموقع وادخله جاهزًا تمامًا للفوز واستمر في الغوص في المربع الذهبي وتشديد الخناق على نابولي في الصدارة برصيد 21 نقطة.

أما هيلاس فيرونا، الذي قدم مستوى مقبولًا في هذه البطولة حتى الآن، ولديه 8 نقاط في جيبه، وهو ما أكسبه المركز الثاني عشر في الترتيب، فهو يأمل أن يبدو جيدًا يليق به، وبفضله يسعى للفوز والنصر ليحمل رصيد نقاطه للتقدم نحو المناطق الآمنة.

جدير بالذكر أن الجولة الأخيرة شهدت فوزًا ثمينًا لميلان على أتلانتا بثلاثة أهداف، فيما انتزع فيرونا أيضًا 4-0 على سبيتسيا دون رد.

 

موعد مباراة هيلاس فيرونا ضد ميلان

تنطلق صافرة بداية الشوط الاول يوم السبت الموافق 16/10/2021 الساعة 9:45 بتوقيت السعودية والساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.

المباراة ميلان × هيلاس فيرونا
المسابقة الدوري الإيطالي
الموعد السبت 16 أكتوبر 2021 – الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة يوتيوب الدوري الإيطالي
الملعب ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)

 

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة ميلان وهيلاس فيرونا، هجمة مرتدة، قنوات تبث مباراة ميلان وهيلاس فيرونا، كورة اكسترا، مباراة ميلان وهيلاس فيرونا اليوم، مباراة ميلان وهيلاس فيرونا مباشرة، مباراة ميلان وهيلاس فيرونا، يلا شوت، مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا اليوم، مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا مباشرة، كورة ستار، موعد مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا، كورة توداي.

 

قد يهمك أيضاً :

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى