الثقافة والفن

ثنائيات لفتت الأنظار على سجادة مهرجان الجونة الحمراء

حرص العديد من النجوم والنجمات على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة مساء يوم الخميس، مع أزواجهم الأمر الذي لفت انتباه المتابعين.

ومن أبرز الثنائيات التي ظهرت معًا على السجادة الحمراء, النجمة المصرية بشرى مع زوجها سالم هيكل، بالإضافة إلى النجم أحمد السقا الذي رافق زوجته مها الصغير وأولاده الثلاثة، وكذلك حرص النجم محمد فراج مع زوجته الفنانة بسنت شوقي, والنجم خالد سليم على اصطحاب زوجته خيرية هشام معه في حفل الافتتاح.

ومن بين النجوم التي حظيت باهتمام كبير أيضاً النجمة روجينا التي حضرت مع زوجها الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين، والإعلامية المصرية ناردين فرج مع زوجها، وكذلك النجمة نجلاء بدر مع زوجها محمد عفيفي الذي يتواجد معها في أغلب مناسبات الفن منذ زواجهما, كالعادة حضر النجم أحمد داود مع زوجته الفنانة علا رشدي حفل الافتتاح، وحرصت النجمة داليا البحيري مع زوجها رجل الأعمال حسن سامي والنجم أسير ياسين على الحضور مع زوجته كنزي عبد الله.

بالإضافة إلى النجمة اللبنانية جومانا مراد التي حضرت برفقة زوجها المحامي ربيع بسيسو، والنجم اللبناني نيقولا معوض مع زوجته في أول ظهور لها معه في المناسبات الفنية, كما حضر الفنان عمر الشناوي مع زوجته هند الحداد، وكذلك لاعب كرة القدم المصري السابق محمد زيدان الذي اصطحب زوجته ميناس معه لفتت انتباه عدد كبير من متابعي حفل الافتتاح، غياب الممثل الكوميدي أحمد حلمي عن زوجته النجمة منى زكي كالعادة كل عام، إلا أنه لم يتمكن من الحضور بسبب انشغاله بالتحضير لعمل فني جديد.

ومنى زكي ستغادر الجونة فور انتهاء حفل الافتتاح, تعود إلى القاهرة مرة أخرى حيث ارتبطت بتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “الجواهرجي” مع الممثل الكوميدي محمد هنيدي، وهو نفس السبب الذي جعل الأخير يفوت حفل الافتتاح هذا العام, وتستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى