ارتداء احذية الكاوبوي بطرق ملفتة

يشهد فصل الشتاء لهذا العام رجوع العديد من الموضات التي هيمنت على السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، ومن بين تلك الاتجاهات أحذية رعاة البقر، التي أصبحت أهم بيوت الأزياء يتنافسون لإطلاق تصميمات مميزة لهذا الشكل من الأحذية، على الرغم من أن هذا التصميم من الأحذية يعتبر جريئًا وملفتًا للنظر، إلا أنه لم يعد مقصورًا على الإطلالات الشابة والحديثة، بل يزين مظاهر مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي بالفساتين الرسمية والتنانير والبدلات النسائية بأناقة متناقضة ولكنها جذابة لذلك، في الأسطر القليلة القادمة، سوف نستعرض بعض الأفكار التي يمكن أن تساهد في تنسيق أحذية رعاة البقر في مظهرك في شتاء عام 2021.

ارتديه مع تنانير قصيرة

ارتداء احذية الكاوبوي
ارتداء احذية الكاوبوي

إذا كنتي تريدين انتعال أحذية رعاة البقر في العمل، فهناك الكثير من الأساليب والأنماط الرسمية التي يمكنك مطابقتها معها على سبيل المثال، يمكنك انتعال أحذية رعاة البقر السوداء مع مجموعة رسمية منقوشة تتكون من تنورة صغيرة وسترة، وتزيين مظهرك بنمط عين القطة.

ارتديه مع فساتين قصيرة

ارتداء احذية الكاوبوي
ارتداء احذية الكاوبوي

إذا كان لديك أسلوب حديث يتسم بالجرأة والمغامرة في نفس الوقت، فما عليك سوى إقران أحذية رعاة البقر بفساتين قصيرة على سبيل المثال، ارتدي فستان قصير من الساتان بلون أزرق مميز نسقه مع معطف أسود قصير واستكمل مظهرك بحذاء رعاة البقر أسود وحقيبة يد سوداء، هذه الإطلالة أنيقة وجذابة.

ارتديه مع شورت بايكر 

ارتداء احذية الكاوبوي
ارتداء احذية الكاوبوي

إذا كنتي لا تحبين المظاهر التقليدية القديمة، وترغبين في الحصول على مظهر شاب وحديث في نفس الوقت، فما عليك اختيار شورت باللون الأسود مع سترة عريضة باللون البني الجملي أو البيج، وإقرانها بهذا المظهر مع جزمة رعاة البقر السوداء الطويلة.

ارتديه مع بدلة نسائية رسمية

ارتداء احذية الكاوبوي
ارتداء احذية الكاوبوي

لمظهر بسيط ورسمي، نسقي حذاء رعاة البقر مع البدلة الرسمية للمرأة، على سبيل المثال، يمكنك اختيار بدلة وحذاء أسود، من نفس اللون، ورتابة الأسود مع حقيبة يد باالون الخريفي أو الشتوي مثل البرتقالي،أو البني أو البيج.

ارتديه مع جاكيت جلدي

ارتداء احذية الكاوبوي
ارتداء احذية الكاوبوي

تنسيق حذاء كاوبوي أسود مع جاكيت جلدي أسود سيمنحك مظهرًا أنيقًا وبسيطًا، وتأكد من انتعال فستان أو بلوزة أسفل الجاكيت، إما بلون داكن قريب من لون الجاكيت أو بلون اخر مثل برتقالي أو وردي أو فوشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى