مسلسلات وأفلام

(2023) the covenant – مشاهدة فيلم العهد the covenant مترجم على ايجي بست

فيلم العهد هو فيلم درامي أمريكي من إخراج وإنتاج وكتابة ، وسيكون متوفرًا في دور العرض في الولايات المتحدة بتاريخ 21 أبريل 2023. تعتمد القصة على ربط ما بين الوعود والعهود، وكيف يمكن للمجرمون الاستغلال من هذه الاتفاقيات بطريقة خاطئة. يلعب دور البطولة الممثل الأمريكي الشهير ، والذي يلعب دور رقيب في الجيش الأمريكي الغازي في أفغانستان. ويتعاون مع مترجم أفغاني يدعى “أحمد”، والذي يلعب دوره الممثل العراقي الشهير دار سالم. تم إصدار العرض الأول للفيلم في أكتوبر 2021، وقامت شركة حقوق التوزيع الأمريكية بشراء حقوق توزيع الفيلم، بالإضافة إلى اعتماد الفيلم من قبل خدمة لمشروعهم المشترك. والآن ، يستعد الفيلم للإصدار في دور العرض في جميع أنحاء الولايات المتحدة وبلدان أخرى في جميع أنحاء العالم.

ملخص فيلم العهد the covenant

فيلم “العهد” هو فيلم حربي يتناول قصة الرقيب جون الذي يخوض مهمة خطيرة في أفغانستان. يتعرض جون لإصابة خطيرة يسعى لعلاجها من قبل مواطن أفغانستاني يُدعى أحمد. يسعى أحمد إلى نقله إلى بر الأمان ليتلقى العلاج اللازم. يشارك في إنتاج الفيلم وكتابته النجوم العالميون جون سينا ودانيال بيندا وإيفان أتكينسون ومارن ديفيز، كما يتم إخراج الفيلم من قبل جون سينا نفسه. من المتوقع إصدار الفيلم في الولايات المتحدة في 21 أبريل 2023. وقد اشترت شركة حقوق التوزيع الأمريكية الحقوق على توزيع الفيلم في الولايات المتحدة وعدد من الدول الأخرى. يتميز هذا الفيلم بطاقم عمل رائع وقصة مثيرة، ما يجعله واحدًا من الأفلام المرتقبة التي ينتظرها الجمهور في جميع أنحاء العالم.

مشاهدة فيلم العهد the covenant مترجم على ايجي بست

من المؤكد أن العديد من عشاق أفلام الرعب والأكشن يرغبون في مشاهدة فيلم العهد the covenant، ويجدون صعوبة في العثور على رابط مشاهدة المترجم والكامل. لكنهم يستطيعون الآن الاستمتاع بمشاهدة الفيلم بسهولة على موقع ايجي بست ونتفليكس. يحتوي هذا الفيلم على قصة رهيبة تحبس الأنفاس وتشارك فيها عدد من النجوم البارزين أمثال جوني لي ميلر وبوبي سكوفيلد وشون ساجار وغيرهم الكثير. الفيلم يروي قصة الرقيب جون الذي يقوم بمهمة خطيرة في أفغانستان بالتعاون مع المترجم الأفغاني أحمد. يتميز هذا العمل بمشاهد مثيرة ومرعبة وأداء فني ممتاز، ويستحق المشاهدة بلا شك.

أبطال فيلم العهد the covenant

١. الممثل الرئيسي جايك جيلينهال: ممثل ومنتج أمريكي معروف بأدواره الرائعة في أفلام مثل العهد، وبروكلين، ومسدسين، وغيرها. رشح جيلينهال للعديد من الجوائز السينمائية المرموقة، ولا يمكن النظر لأدائه القوي في فيلم العهد بدون الذهاب إلى دوره الواضح كالرقيب جون.

٢. الممثل دار سالم: ممثل عراقي شهير، وقد أثبتَّ مهارته في أداء الأدوار الصعبة والمعقدة في عدد من الأفلام العالمية، بما في ذلك حرب النجوم وجون ويك 3. لم يخيب سالم آمالنا في دوره كأحمد، المترجم الأفغاني الذي نساعد الرقيب جون للخروج بسلام من أفغانستان.

٣. الممثل الأفغاني مصطفى عزيز: لعب دور ابن أحمد في العهد بطريقة ممتازة وشجاعة. وقد ساهم أداؤه في تجسيد جزء من الثقافة الأفغانية وفي صقل الطابع الأفغاني للفيلم.

٤. الممثلة الأسترالية نعومي واتس: لعبت دور الشخصية الطبية الأمريكية الشابة «كيت» في فيلم العهد. تجاوزت واتس توقعاتنا بدورها، ولفتت إنتباهنا بآدائها الإستثنائي في فيلم مليء بالتشويق والإثارة.

٥. المخرج روبرت جراتوي: يعتبر جراتوي واحدًا من أشهر المخرجين في هوليوود، ولديه تاريخ طويل من إخراج الأفلام المثيرة للإعجاب، إلى جانب العديد من الجوائز التي حصل عليها. ولم يخيب جراتوي آمالنا في العهد، حيث أثبت أنه مخرج مبدع فعلًا.

بإجمالي أداء الطاقم الفني والتمثيلي في The Covenant، يمكن اعتباره من فيلم الحركة السينمائي المثير للغاية والذي لن يخيب ظن المشاهدين. من المؤكد أنه قطعة جذابة من الفن السينمائي، وقد التقينا بأبطال المجهولين في القنوات الترفيهية التي تستحق الاحترام والتقدير.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى