شاهد.. نيرمين الفقي بإطلالة جريئة على شاطىء البحر

تعرضت الفنانة المصرية نرمين الفقي لهجوم وانتقادات شديدة بسبب صور جديدة نشرتها عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت نرمين الفقي، في الصورة التي نشرتها على حسابها على إنستجرام، على الشاطئ مرتدية فستان الشمس المفتوح، الأمر الذي أثار بعض المتابعين، خاصة أنها نشرتها بالتزامن مع وقفة عرفات، الأمر الذي اعتبره الكثيرون وقتًا غير مناسب لنشر مثل هذه الصور.

نرمين الفقي النجمة المصرية التي تقترب من الخمسين وهي من أشهر النجمات بملامح جميلة وعيونها واسعة حيث تبذل عناية بنفسها وجمالها على الوجه الجيد، بدءا من بشرتها حتى شعرها الذي تميزت به منذ البداية من مسيرتها الفنية لسنوات عديدة ولم تتغير ملامحها ونعمتها.

كما أنها تولي اهتماما كبيرا بصحتها حيث أنها تمارس الرياضة بشكل يومي للحفاظ على رشاقة جسمها والتخلص من أي طاقة سلبية، كما أكدت على شرب المشروبات الطبيعية التي تغذي بشرتها وكثيرا ما تشرب الماء الساخن لأن ذلك يساعد في تنظيف رفع المسام وترطيبها وعدم وجود تجاعيد على الوجه والجسم.

أكدت الفنانة نرمين الفقي في إحدى المقابلات التليفزيونية أنها تحب الأطعمة الدسمة المصرية مثل: (محشي ، بشاميل ، حمام) لكنها تستهلكها بكميات أقل مما تشتهي وتحرص على تناول المشروبات مثل: (شاي أخضر بالنعناع والزنجبيل والليمون والنعناع) ، وأضافت أنها تعد مشروبًا خاصًا للتخلص من السموم يتكون من الماء الفاتر وشرائح الخيار والليمون والزنجبيل والتفاح الأخضر.

لكن هل سر نرمين في الحفاظ على جمالها أنها لم تتزوج بعد؟ بالطبع ليس هناك الكثير من المشاهير المتزوجين الذين يقدرون جمالهم المذهل رغم بلوغهم الأربعين من العمر، لكن نرمين الفقي من الفنانات المتمتعات بالجمال الفائق والرشاقة والجسد، وممارسة الرياضة بشكل يومي، الأمر الذي أثار استغراب جيله لقدرته على أداء التمارين الصعبة؛ تجاوزت الأربعين ، لكنها لم تتزوج بعد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى