دراما

الحلقة الثالثة عشر 13 مسلسل الحلم

حلم الأسمرات من أهم المشروعات التي قامت بها الدولة في إطار القضاء على العشوائيات، وبالتالي قام مسلسل الحلم بتجسيد هذا الحلم التي لم نتخيل القيام به أو تطبيقه من قبل والتي قضي فيها على نسبة كبيرة من العشوائيات وإنقاذ حياة الآلاف من المواطنين.

أحداث مسلسل الحلم الحلقة 13

يعتبر مسلسل الحلم الحلقة 13 من أحدث المسلسلات التي تعرض الآن بشكل حصري على إحدى القنوات الفضائية المصرية، والتي يعتبر من أهم الأعمال الدرامية التي تخدم الدولة من خلال تجسيد المجهودات التي قام بها رئيس جمهورية مصر العربية والدولة وكافة الجهات المعنية في الدولة من خلال تجسيد معاناة المواطنين سكان العشوائيات قبل وبعد تنفيذ المشروع ونقلهم إلى الحى.

من الجدير بالذكر أن الحلقة 13 من مسلسل الحلم كافة حلقات المسلسل تعرض في إطار درامي تشويقي في 45 حلقة من خلال عرض بعض القضايا والمشكلات والتي كان يعاني منها المواطنين هناك وداخل هذا يتم عرض بعض التفاصيل والعلاقات الأسرية بين الأفراد.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل الحلم

المسلسل يعرض بشكل حصري على قناة الحياة فقط، المسلسل عرض أول ومازال القائمين بالعمل مستمرين في تصوير كافة حلقات المسلسل بالمزامنة مع عرضه، وبالتالي يمكنك مشاهدة الحلقة رقم 13 من مسلسل الحلم على قناة الحياة يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويمكنك مشاهدة إعادة الحلقات على نفس القناة في تمام الساعة الواحدة صباحًا، أو في موعد الإعادة الثانية على قناة الحياة أيضًا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا في صباح اليوم التالي.

أبطال مسلسل الحلم 13

من خلال مشاهدة الحلقات السابقة حتى حلقة 13 من مسلسل الحلم نجد أنه قائم على البطولة الجماعية فهو يشارك فيه العديد من كبار الفنانين والممثلين من الفنانة صابرين، أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، مى كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابرى، شريف خير الله، ياسمين جمال، المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى