الفنانة نادين نجيم تعجب بأداء يوسف حداد.. والأخير يرد

قالت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بأداء زميلها النجم يوسف حداد، في مسلسل “2020” الذي يعرض على الشاشات خلال الموسم الرمضاني الحالي، المسلسل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، ومن إخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة “الصبّاح إخوان” للإنتاج والتوزيع الفني.

يؤدي الفنان يوسف حداد دور عميد في قوى الأمن الداخلي في لبنان، مؤكدا أنه أتقن أداء الدور لدرجة أصابتها بالحيرة، فيما لو كان يمثل بشكل فعلي أو أنه يعمل عميداً في قوى الأمن.

وقالت الفنانة اللبنانية نجيم أنه ليس من ناسب الدور، بل اعتبرت أن الفنان حداد هو من تمكن من الشخصية بشكل غير طبيعي، مشيرا إلى أنها تفضل رؤية مشاهده في العمل، وتمنت له تحقيق المزيد من النجاحات.

وكتبت النجمة اللبنانة: “يوسف حداد! صراحة دورك لابسك لبس لاء انت يلي لابس الدور بشكل ما طبيعي يلي ما بيعرفك بفكرك عنجد عميد!! فظيع! كتير بحب شوف مشاهدك يا صديقي احترت اذا انت بتمثّل او كنت عميد سابق بقوى الأمن بتستاهل كل النجاح”.

img

أمّا الفنان حداد، فردّ على الفنانة نجيم مستذكراً الثنائية التي قدّماها سوياً في مسلسل “باب إدريس” السنوات الاخيرة، لافتا إلى أنه منذ هذا التاريخ وهو متأكد أن اسم نجيم سيطبع في الدراما بأحرف من ذهب، قائلاً: “من اول ما مثلنا سوا بـ “باب ادريس” قلتلك رح ينطبع اسمك بالدراما بأحرف من دهب”.

img

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى