اهتماماتكحياتك

10 طرق سهلة لتعليق نسيج على الحائط

10 طرق سهلة لتعليق نسيج على الحائط، نسيج الجدار يضفي جاذبية مضيئة على غرفتك، واحدة من الأساليب الصديقة للميزانية للقيام بذلك هي ذبول نسيج الجدار، يدخل بعدة ألوان وعدة رسوم بيانية لتقوية أناقة جدرانك المشتركة، وبالمثل لديهم مساحات شاسعة من المعارض والرسوم البيانية، أيضًا يمكنك أن تقرر ما تفضله، علاوة على ذلك يمكنك تضخيم وهجك الخيالي فوقه لتقديم لمحة واقعية إضافية، بعد كل أسبوعين يمكنك سحبها وشطفها، العديد من الجوانب الأساسية التي يجب أن تحتاج دائمًا إلى فهمها حول نسيج الجدار وكيفية تعليقه مذكورة أدناه.

 

نسيج الجدار: (10 طرق سهلة لتعليق نسيج على الحائط)

نسيج المشي يصوغ الألوان والمخططات على الجدران الأساسية الخاصة بك، إذا كنت فردًا غالبًا ما يحتاج إلى تغيير نظرة المنزل، وفي كل مرة لا يمكنك تغيير البلاط أو الصبغة، لذلك من أجل ذلك اشترينا واحدة من خارقة الحياة الهائلة التي تلقي نظرة لا تصدق على جدرانك الأساسية، واحدة من الحقائق غير العادية حول المفروشات الجدارية هي أن السكان يخمنون دائمًا أنها تصل ببساطة إلى نمط الماندالا، ولكنه يظهر أيضًا في العديد من المخططات الإضافية مثل الطبيعة وغروب الشمس والروحانية والجمالية الليلية والعديد من الرسوم الأخرى، من أفضل الطرق لتعليق نسيج الحائط استخدام المسامير أو دبابيس الدفع أو التمدد فوق إطار أو التثبيت باستخدام الفيلكرو أو استخدام لوح القاعدة أو التعليق من قضيب أو تأطيرها أو إنشاء مظلة أو تجربة علاقة ملصقات أو خطافات لاصقة أو جوهر الرغوة، إلخ.

 

استخدام المسامير أو دبابيس الدفع:

الطريقة الأكثر حساسية لإرفاق نسيج هي التلاعب بالمسامير أو دبابيس الضغط، تساعد هذه التقنية بشكل جيد في نسج huger بشكل معاكس، وقد تحدث في فجوات في البلاطة، رفرف بالخزائن من أجل ستارة مريحة أو اربطها بخط من المسامير المنتشرة عبر طرف القطعة لتحديق في وضع مستقيم.

 

تمتد فوق إطار: (10 طرق سهلة لتعليق نسيج على الحائط)

  • قم بلف القماش في عمل مكون عن طريق إمالته فوق رف خشبي أو لوح خشب رقائقي.
  • انشر وقم بتجعيد النسيج فوق الرف.
  • ثم اربطه بمسدس أساسي.
  • استخدم الشماعات التي تشبه سن المنشار للتسلق على الحاجز.
  • إذا كانت قطعة القماش رقيقة فقد تحتاج إلى فرد القماش وتثبيته على المحيط في وقت مبكر حتى لا يمكن ملاحظة اللوح الخشبي من خلال القماش.

 

تأمين مع الفيلكرو:

إذا كنت تقيم في منزل إيجار وتسعى جاهدًا لمنع حدوث فجوات في الجدران، فإليك كيفية إرفاق نسيج واستعادة بقايا سلامتك، صوب شريط فيلكرو ذاتي اللصق لتوصيل النسيج بالحائط، يعد هذا أيضًا أسلوبًا مهمًا إذا كان لديك سياج حلزوني أو لا تتوقع أن تسقط فجوات في المادة.

 

باستخدام اللوح الأساسي:

قد تحتاج الأقمشة والمفروشات السميكة إلى دعم إضافي ، وستضمن اللوح الأساسي الجزء الموجود على الحائط، قم بتعيين لوحة تتطابق في مقصورة العمود في الجزء الخلفي من النسيج.

إذا كان نسيجك لا يحتوي على حقيبة، فيمكنك خياطة واحدة يدويًا عن طريق استعارة قطعة قماش ضخمة، تقليم اللوحة بحيث تكون طفيفة ثم عرض النسيج، حيث سيتم حقن المزالج وسد الجروح، انزلق اللوح إلى المقصورة، تجعد جدران النسيج حولها ولف اللوح في الحائط.

 

معلقة من قضيب:

استخدم مسمارًا لتثبيت المفروشات ذات المقصورات في النهاية، إذا كان الجزء الخاص بك مستطيلًا أو كبيرًا للغاية فيمكنك أيضًا لفه فوق العمود لتطوير لوح أمامي زائف أو مجموعة ملفتة للنظر فوق الأريكة.

 

تأطيرها:

قد تكون الملابس غير المستقرة والمنسوجات الصغيرة بشكل مرضٍ خلف الزجاج، سيضمن الرف أو السحابة الموجودة فوق المقصورة الجزء ويمنحه عرضًا قويًا.

 

إنشاء مظلة:

لا نقص في تحديد نفسك على الحائط، اقلب قطعة القماش من السقف أو لفها من السقف على الحائط لبناء مرتبة حالمة أو للتعبير عن مساحة الوقوف.

 

تجربة شماعات الملصقات:

شماعات ملاحظة ليست فقط للرسم على الملاءات، جرب الجهاز الخشبي للحفاظ على النسيج أفقيًا على الجانب.

 

خطاف لاصق:

تعتبر الخطافات اللاصقة تفسيرًا لنتيجة الفوز حيث لا يمكن إخراجها فقط دون إخلاء فراغ في الجانب ولكن أيضًا لا تسبب أي ضرر للنسيج، إذا كنت تعيش في منزل مستأجر أو حددت مكانك لتغيير الغرف بشكل متكرر، فهذا هو المسار المناسب لإرفاق نسيج حائط.

 

قلب الرغوة:

لصق طبقتين من ألواح الرغوة قيد التنفيذ معًا، علاوة على ذلك قم بالحماية بمعنى أنك ستحتاج إلى قطعة قماش كافية لتغليف آفاق لوح الرغوة العمق.

الآن قم بلف لوح الفوم بقطعة قماش كتان ضخمة وقم بتثبيته بإحكام على ذيل اللوح، ثم قم بربط النسيج على القماش باستخدام إبرة غارقة.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى