مسلسلات وأفلام

رابط Netflix – فيلم 4 John Wick الجزء الرابع الجديد 2023 بجودة HD مترجم وكامل

فيلم 4 John Wick الجزء الرابع الجديد 2023: يحرص الكثيرون على متابعة سلسلة أفلام جون ويك بشغف كبير، وسوف يسعدون بمعرفة أن الجزء الرابع قادم قريباً. تم الإعلان عن فيلم جون ويك 4، ويعتبر هذا الفيلم تكملة مباشرة للجزء الثالث بعنوان بارابيلوم. ويعود النجم كيانو ريفز ليؤدي دور البطولة من جديد. ومن الممتع معرفة أن طاقم العمل التقى في مختلف مناطق من العالم لتصوير الفيلم، بما في ذلك فرنسا وألمانيا ونيويورك واليابان. وبجانب ذلك، تم الإعلان عن انضمام الممثل كلانسي براون للجزء الرابع. يمكن للمشاهدين متابعة أحداث هذا الفيلم المنتظر عند صدوره في 2023.

ملخص وأحداث فيلم 4 John Wick الجزء الرابع الجديد

يقدّم فيلم جون ويك الجزء الرابع من سلسلة أفلام الأكشن والقتال الشهيرة، مع المزيد من المغامرات والحركة النارية التي تجعل شخصية جون ويك تتألق أكثر. تبدأ الأحداث بعد هزيمة جون ويك لمنظمة الجريمة المنظمة التي يحارب معها، وهذا ما يجعل جون يتعرض لمزيد من المشاكل والأعداء الذين يسعون لتدميره. تأخذ المغامرة جون ويك حول العالم، حيث سيسافر إلى باريس واليابان وبرلين ليواجه أقوى اللاعبين. يُظهر فيلم جون ويك الجزء الرابع مهاراته القتالية الفائقة وشجاعته وتصميمه في مواجهة خصومه، مما يجعله بطلاً يستحق الإعجاب. من المؤكد أن هذا الفيلم سيشدّ الجماهير في كل مكان، لأنّه يضم العديد من اللحظات الأسطورية التي ستشدّ الأنفاس وتسرّ الجماهير.

اقرأ المزيد:

أبطال فيلم 4 John Wick الجزء الرابع الجديد

تتجه أنظار عشاق أفلام الأكشن إلى فيلم John Wick: Chapter 4 بفارغ الصبر، وذلك بعد الإعلان عن موعد طرح العمل في دور العرض. ومن أبرز العوامل التي تجعل هذا الجزء مميزًا، هو الفريق المميز الذي يشارك فيه. فمن بطل الفيلم الذي يؤدي شخصيته المميزة جون ويك، الذي يُعرف بالإثارة والقوة ومهاراته الفائقة في التعامل مع السلاح والقتال، إلى عدد كبير من الممثلين الموهوبين الذين يتقنون فن التمثيل ويضفون جوًا رائعًا على الفيلم. ولقد تم تصميم المشاهد الآكشن ببراعة، والتصميم الإنتاجي مذهل، ما يجعله واحدًا من أهم الأفلام المنتظرة بشغف في السنوات القادمة.

كيفية مشاهدة فيلم 4 John Wick الجزء الرابع الجديد

يمكنك مشاهدة فيلم جون ويك الجزء الرابع بكل سهولة وبجودة عالية. يتم عرض الفيلم في دور العرض ابتداءً من 24 مارس 2023. يمكنك الحصول على تذكرة دخول لدور العرض القريب منك والتمتع بمتعة المشاهدة في السينما. أما إذا كنت تفضل مشاهدة الفيلم في المنزل، فيمكنك الرجوع للأمازون برايم أو نتفليكس لمشاهدة الفيلم. يتوفر الفيلم في دقة عالية HD وبترجمة عربية. وسوف تستمتع بمتابعة قصة جون ويك ومواجهاته المثيرة مع أعداء جديدة تدفعه للشك في أصدقائه. لذلك، احجز تذكرتك أو اشترك في إحدى المنصات الإلكترونية واستمتع بمشاهدة جون ويك الجزء الرابع.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى