معلومات تقنية

يكشف تسرب Apex Legends أن التغييرات القادمة تقلل من تكاليف الدخول

أجرت Respawn Entertainment تغييرات مثيرة للجدل على التصنيف مع تحديث Apex Legends للموسم 13، ولكن يبدو أن التغيير في الطريق مع تسرب يكشف عن تعديل تكاليف الدخول إلى RP بعد حدث Awakening Collection.

يُعد التصنيف أحد أكثر أوضاع Apex Legends شيوعًا، مما يسمح للاعبين برؤية أنفسهم وهم يتحسنون أثناء صعودهم في الرتب، بينما تم الإشادة بأسطورة نيوكاسل الجديدة للموسم الثالث عشر، كان اللاعبون أقل إعجابًا بالتحديث المُعاد تحميله المُصنّف.

يشعر اللاعبون أن التوزيع المُصنّف قد توقف تمامًا هذا الموسم  حيث يتنافس اللاعبون الذهبيون والبلاتينيون ضد الماسترز وحتى لاعبي بريداتور، ويلقي الكثير باللوم على زيادة تكاليف الدخول.

ومع ذلك يبدو أن التغيير في الطريق مع تسرب جديد يدعي أن Respawn، تعمل على خفض تكاليف الدخول في جميع المجالات.

بينما ادعى اللاعب المحترف “Albralelie” أن التغييرات المُصنفة في الموسم الثالث عشر من Apex Legends سوف تجعلك لاعبًا أفضل، حيث إن العديد من اللاعبين بما في ذلك أفضل لاعب في البث NICKMERCS يطالبون بالتغيير.

وفقًا لمعرف البيانات الشهير AG420، سوف تعمل Respawn Entertainment على خفض تكاليف الدخول المصنف بمقدار 10 RP في جميع المجالات، كما يمكنك التحقق من كيفية مقارنة تكاليف الدخول في هذا التفصيل من YouTuber Grrt.

نأمل أن يسمح هذا لمزيد من اللاعبين ذوي المهارات العالية بشق طريقهم إلى الرتب الأعلى وتقديم توزيع أكثر تنافسية للاعبين، يبقى أن نرى ما إذا كان سوف يتم إصلاح المشكلة حيث يتنافس اللاعبون الذهبيون مع المفترسين.

اقرأ المزيد: اقتنع لاعبو Apex بأن الأسطورة الجديدة ظهرت في Stories from the Outlands
أشارت التسريبات إلى أن التغيير سوف يصل بعد حدث Awakening Collection، والذي من المقرر أن يصل يوم الثلاثاء 21 يونيو، عندما يمكن تطبيق هذا التغيير بالضبط، لا يزال في الهواء ولكن يبدو أن 21 يونيو هو الأقدم.

على الرغم من أنه جاء من متسرب موثوق، إلا أنه من الجدير بالذكر أن هذا مجرد تسريب في الوقت الحالي، وليس هناك ما يضمن أن تقوم Respawn Entertainment بتعديل تكاليف الدخول، سوف نحتاج فقط إلى الانتظار ورؤية ما لديهم في المتجر في الموسم الرابع عشر.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى