مسلسلات وأفلام

ون بيس الحلقة 1024 تاريخ الإصدار والوقت

تشوبر يدير بنجاح الترياق ضد فيروس Ice Oni. في هذه الأثناء، يعود شخصية مهمة من وانو مفاجأة كينيمون والآخرين. فيما يلي التفاصيل اللازمة لـ One Piece Episode 1024، بعنوان “Oden Appears! القلوب المرتبكة لأعضاء أكازايا! ”

عندما تصدر الحلقة من قطعة واحدة 1024

تاريخ إصدار الحلقة 1024 في الولايات المتحدة هو السبت 9 يوليو. في اليابان، ستبث الحلقة في الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت اليابان يوم الأحد 10 يوليو.

يتوفر البث المتزامن على Crunchyroll. ستنتهي الحلقة المترجمة باللغة الإنجليزية بعد ساعة ونصف من بثها في اليابان. في الولايات المتحدة، يترجم ذلك إلى هذه الأوقات:

  • 10:00 مساءً بالتوقيت الشرقي
  • 9:00 مساءً بتوقيت غرينتش
  • 7:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ

أين مشاهدة One Piece الحلقة 1024

One Piece متاح للبث الكامل على Crunchyroll، بما في ذلك الحلقات الأسبوعية الجديدة. يمكن أيضًا العثور على الحلقات السابقة على Hulu. يمكن العثور على حلقات من الدبلجة الإنجليزية متدفقة على Crunchyroll / Funimation و Hulu.

ون بيس One Piece الحلقة 1023 خلاصة

ثبت أن ترياق تشوبر فعال بعد أن اختبره على نفسه. احتفل مياجي وتريستان، وبدأ الثلاثة في إعداد الدواء للجميع. في مكان آخر، يواصل ماركو القتال ضد الملك والملكة. أما بالنسبة لـ Apoo، فقد تفاجأ برؤية Hyogoro قد طرد الكثير من المرؤوسين. في هذه الأثناء، يكافح Yatappe لضرب نصله على Hyogoro. يتشارك الساموراي لحظة دامعة، يبكي على هيوغورو. يبدأ رجال الملكة في التساؤل عن سبب حاجتهم للتأثر بالفيروس أيضًا. تستجيب الملكة بالقول إنها قابلة للاستهلاك بسهولة، لذا فقد يموتون أيضًا إذا لزم الأمر.

في الوقت المناسب، توقف Chopper عن Yatappe من قطع رأس Hyogoro. يعطي Chopper Hyogoro الترياق، ويعود إلى طبيعته. أما بالنسبة للآخرين، فإن تشوبر تستخدم مدفعًا لإعطاء الدواء للمصابين. تم شفاء الجميع، مما أثار استياء الملكة. تواجه كوين تشوبر بشأن ذلك، منزعجة من تدخل تشوبر مع فيروس أوني الجليد. تشوبر غاضب من إهمال كوين. يقول إنه لا ينبغي أن تستخدم الملكة الفيروسات كسلاح عرضيًا.

في غضون ذلك، تستمر المعركة على السطح. في إحدى غرف القلعة، يستيقظ كينيمون. يرى كيكو وبقية أكازايا ناين، الذين تم تضميد جراحهم. يحاول Kawamatsu أن يتذكر من أجرى الإسعافات الأولية عليهم لكنه فشل. يخبر Kinemon الجميع أن المعركة لا تزال جارية وعليهم المساعدة. عندما كانوا على وشك مغادرة الغرفة، ظهر أودين ورحب بالمجموعة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى