معلومات تقنية

وقت إصدار ARK FJORDUR: متى تظهر خريطة DLC الجديدة؟

تم إغلاق وقت إصدار خريطة Fjordur الجديد في ARK Survival Evolved لعطلة نهاية هذا الأسبوع عبر منصات PlayStation و Xbox والكمبيوتر الشخصي.

والخبر السار هو أنه إذا كنت تمتلك ARK على أي من هذه الأنظمة الأساسية، فيمكنك تنزيل محتوى DLC الجديد هذا مجانًا.

لا يتقاضى مطورو Studio Wildcard أي شيء إضافي مقابل إنشاء المعجبين، والذي أصبح توسعًا رسميًا للعبة.

إليك ما نعرفه حتى الآن عن إصدار خريطة ARK Fjordur الكبير في نهاية هذا الأسبوع وإطلاق التحديث الرئيسي التالي للعبة.

متى يخرج ARK FJORDUR؟

أكد المطورون Studio Wildcard أن تاريخ ووقت إصدار ARK Fjordur قد تم ضبطهما على الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (6 مساءً بتوقيت جرينتش) يوم الأحد 12 يونيو 2022. سيكون هذا إطلاقًا موحدًا، مما يعني أن اللاعبين عبر PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox يجب أن تتلقى Series X والكمبيوتر الشخصي الدعم في نفس اليوم.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن التأخيرات ممكنة بالتأكيد، وقد استغرقت بعض توسعات خرائط DLC عدة ساعات إضافية ليتم إطلاقها على الخوادم الرسمية. حجم التصحيح المقدر لـ ARK Fjordur هو كما يلي لـ Xbox والكمبيوتر الشخصي:

  • PC / متجر ألعاب Epic: 20 جيجابايت
  • إكس بوكس: 40 جيجا بايت

ليس لدينا حجم تصحيح تقديري لـ PlayStation حتى الآن، لذلك سيتعين على المعجبين الانتظار ورؤية ما تم الإعلان عنه كجزء من ملاحظات التصحيح الرسمية في وقت لاحق من هذا الأسبوع. حذر Studio Wildcard أيضًا لاعبي Steam من أنه يجب عليهم التأكد من إلغاء تثبيت Fjordur mod من Steam Workshop قبل تنزيل Fjordur، إذا كان لديك بالفعل تثبيت mod.

في حين أن الحدث الرئيسي سيكون إطلاق دعم خريطة ARK Fjordur الجديد في نهاية هذا الأسبوع، إلا أن هناك تكهنات من المعجبين بأن المزيد سيأتي أيضًا. يتم إطلاق DLC الجديد في نفس اليوم الذي يستضيف فيه Xbox عرض الصيف، ويأمل المعجبون أن يتم تضمين المزيد من الأخبار المتعلقة بـ ARK 2. لم تكن هناك أي كلمة رسمية حول هذا الأمر، لكن المعجبين لن ينتظروا وقتًا طويلاً قبل أن يكتشفوا المزيد.

كما هو مذكور أعلاه، يبدأ عرض Xbox يوم الأحد، 12 يونيو في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي، مع البث المباشر على YouTube و Twitch Channels. سيتم أيضًا بث العرض في وقت واحد على قنوات Xbox و Bethesda الإقليمية في جميع أنحاء العالم، وكذلك على Steam و Bilibli الصينية ووسائل الإعلام.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى