المنوعات

سبب وفاة شون رودن بطل مستر أولمبيا السابق لكمال الأجسام عن 46 عاما

أعلن رون هاريس بطل كمال الأجسام اليوم السبت وفاة صديقه بطل الأجسام الجامايكي شون رودن الفائز بجائزة أولمبيا لعام 2018، عن عمر ناهز 46 عاما.

ونشر هاريس مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في “يوتيوب” أعلن من خلاله عن وفاة بطل مستر أولمبيا السابق دون الكشف عن أسباب الوفاة أو أي تفاصيل أخرى حول رحيله.

وفاز رودن في مسيرته الاحترافية بسبع جوائز كبيرة منها بطولة مستر أولمبيا 2018 والتي نجح فيها في الفوز على فيل هيث المتوج بالجائزة 7 مرات من قبل، ونجح في تحقيق رقما قياسيا كونه أكبر بطل في تاريخ المسابقة حيث فاز باللقب عن عمر يناهز 43 عاما حينها.

 

وبطل الاجسام رودن يعد رابع فائز من المتوجين بجائزة مستر أولمبيا يتوفى وفقا لموقع “بار بيند” الأمريكي، حيث سبقه سيرجيو أوليفا الأب في 2012، ولاري سكوت في 2014، وفرانكو كولومبو في 2019. وتعد وفاة رودن هي الأحدث في سلسلة طويلة من لاعبي كمال الأجسام البارزين الذين وافتهم المنية في عام 2021.

المصدر: وكالات

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى