أخبار الخليج

السبب الحقيقي لوفاة الأمير سلطان بن تركي بن بن عبدالله آل سعود

سبب وفاة الأمير سلطان بن تركي بن بن عبدالله آل سعود اليوم، أعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم الأربعاء، 4 يناير 2023 وفاة الأمير السعودي، بعد يوم واحد من وفاة الأميرة هيا بنت سعود آل سعود.

وأعلن الديوان الملكي وفاة الأمير سلطان بن تركي بن ​​عبد الله بن عبد العزيز بن مسعد بن جراوي آل سعود اليوم الأربعاء الموافق 11 يونيو 1444 هـ،مشيرًا إلى أنه سيصلى عليه اليوم الأربعاء الموافق 11 / 6 / 1444هـ، بعد صلاة العشاء في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

تجاوب العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي السعودي اليوم، على وفاة الأمير سلطان بن تركي بن ​​عبد الله آل سعود، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر، والسلوان.

سبب وفاة الأمير سلطان بن تركي بن بن عبدالله آل سعود اليوم

وبشأن سبب وفاة الأمير سلطان بن تركي بن ​​عبد الله آل سعود اليوم لم يفصح الديوان الملكي عن سبب وفاته في بيانه حيث توفي اليوم الأربعاء 4 يناير 2023.

جدير بالذكر أن الديوان الملكي السعودي، الذي أعلن وفاة الأمير سلطان بن تركي بن ​​عبد الله آل سعود، هو الفرع التنفيذي الرئيسي  ويعد الديوان الملكي حلقة الوصل الرئيسية والأساسية بين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والحكومة ومؤسساتها. ويتبع للديوان مكاتب مستشاري الملك للسياسة الداخلية، والشؤون الدينية، والعلاقات الدولية، والأمن القومي، والتشريفات الملكية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى