المنوعات

وش معنى شبيحة ميسي

وش معنى شبيحة ميسي يتداول بين جمهور كرة القدم كلمة شبيحة ميسي، والتي قد تم ذكرها مؤخراً عبر منصات التواصل الاجتماعي، فهناك الكثير من المصطلحات التي يتم استخدامها عند تشجيع الجماهير للاعبي كرة القدم 

ويتساءل الكثير من الأشخاص عن معنى كلمة شبيحة ميسي لذلك يقومون بالبحث عبر محركات البحث جوجل، والان سوف نكشف لكم وش معنى شبيحة ميسى في مقالنا هذا.

وش معنى شبيحة ميسي

فهو مصطلح كورى والذى ينتمى إلى مشجعي اللاعب ميسي المتعصبين وذلك من خلال طريقة الفكر وطريقة التشجيع التي يتم التعامل بها وذلك لأن الجمهور المتعصب لا يقبل في حق لاعبه أن يواجه له أي نوع من الانتقادات، وذلك من اجل حبهم الشديد للاعب له، كما أنه لا يسمح بأن يتم مقارنته بأي لاعب آخر، فهو لديهم الانتماء الكامل الى اللاعب ميسي، وذلك لأنهم يعتبرونه أن أفضل لاعب في مجال الكرة وأسطورة تاريخية لا يمكن أن تتكرر أو تقارن.

شحبية ميسي تعنى الجماهير الداعمة له وذلك نسبة لأن من الصعب أن يقبلوا اي كلمة او مناقشات أو إهانة أو أي حوارات  عن لاعبهم المفضل ميسي، وهذا بلا شك يعد تطرفا فكريا ولهذا لأنهم لا يستطيعون سماع اي مناقشات رياضية يتم ذكر فيها اسم ميسي، وهذا يعد قاسياً بعض الشيء.

 معنى شبيحة ميسي

احد العبارات التي يتم اطلاقها على الأفراد المنحازين إلى لاعب واحد، والذى يعد بالنسبة لهم هو أفضل قد انضم إلى فريق كرة القدم وأنه من الصعب الحصول على لاعب مثله، كما أنهم لا يستطيعون سماع أي انتقاد من الممكن ان يوجهه الى ميسي، وبالرغم من أن هذا الفعل تمجيد في اللاعب بطريقة قد تكون مبالغ فيها، الا ان الكرة هي في نهاية الأمر هي رياضة.

ويحب أن يتخذ رياضة كرة القدم على أن يكون هدفها  هو التسلية والبعد عن كل ضغوطات الحياة، التي يتعرض لها الإنسان وليس على إنهاء اداة للتطرف فكرياً، للاعب واحد فقط لذلك يجب علينا احترام آراء الآخرين وتقبلها بكل روح رياضية.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى