الثقافة والفن

هنا الزاهد تشن هجوما على متابعة قالت لها “صوتك بيعصبني”

ردت الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد بغضب على متابعة تنمرت عليها، ووجهت رسالة بشأن هذا الأمر عبر صفحتها على “تويتر”.

ووصفت الزاهد في رسالتها أن المتنمر مريض بسبب سخريته من الآخرين بأي شكل من أشكال الإساءة، لكونه لا يشعر بالتوازن كما وصفته.

وكتبت الممثلة المصرية: “الشخص المتنمر هو بهلوان أو مريض نفسي، يتهكم على الآخرين بالإساءة اللفظية أو البدنية ليُظهر نفسه للآخرين لإحساسه بالنقص وعدم الاتزان”.

وكانت متابعة قد انتقدت هنا الزاهد وقالت في تعليق لها:” صوت هنا الزاهد بيعصبني”، لترد الفنانة بغضب مشددة على أن ما قالته المتابعة يعتبر من قبيل التنمر اللفظي وإساءة في حق الآخرين.

وعبرت عن استغرابها من موقف بعض النجوم والصمت على ما يتعرضون له من قبل المتابعين، ورفضت ما كتب ضدها، وأكدت رفضها لكافة أشكال التنمر.

وقالت هنا الزاهد: “آسفة إن صوتي بيعصب حضرتك، بس كنتي لازم تتعلمي وتعرفي من وأنت صغيرة يعني إيه التنمر اللفظي، ده بيكون إهانة وإساءة في حق الغير، إحنا ليه عايشين لازم نهين ونضايق بعض وعادي؟ لا والممثل لازم يسكت عشان هو معروف، لا إحنا بشر وكفاية تنمر وإهانة، لا للتنمر”، وقد تسبب رد الفنانة هنا الزاهد في حذف المتابعة لما كتبته عنها.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى