رياضة

هل يمكن اصدار بطاقة هيا بدون تذكرة

هل يمكن اصدار بطاقة هيا بدون تذكرة؟: يبحث الكثيرون عن إجابة سؤال هل يمكن اصدار بطاقة هيا بدون تذكرة؟، حيث تقوم دولة قطر باستقبال مختلف الزائرين من جميع أنحاء العالم في مونديال كأس العالم 2022 المقام في ملاعبها في الفترة من يوم الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الحالي وحتى يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم.

وفي هذا الصدد فقد استعدت قطر من خلال العديد من التجهيزات التنظيمية على قدر عالٍ من الكفاءة، وقد أصدرت اللجنة المنظمة لكأس العالم بطاقة رقمية للزائرين من مشجعي كأس العالم وهي بطاقة “هيا”، وفي هذا المقال سوف نخبرك هل يمكن اصدار بطاقة هيا بدون تذكرة؟

بطاقة “هيا” بدون تذاكر كأس العالم 2022

قامت منصة بطاقة المشجع الرسمية بالكشف عن إمكانية الحصول على بطاقة هيا بدون تذاكر للمباريات من أجل الدخول إلى دولة قطر، في حال إذا كان الزائر مسافر عادي غير حامل لتذاكر المونديال أو قادم للعمل بدولة قطر خلال فترة مونديال كأس العالم 2022 أو مشجع قد تمت دعوته بمعرفة حامل البطاقة التي حازت على الموافقة.

كما قامت اللجنة العليا للمشاريع والإرث بالتأكيد على أن الحصول على بطاقة هيا يعتبر شرطًا إلزاميًا للدخول إلى دولة قطر ودخول الملاعب التي من المقرر أن تقام داخلها مباريات مونديال كأس العالم 2022.

وقد قامت اللجنة العليا للمشاريع والإرث بالتأكيد على ضرورة مراجعة البيانات الخاصة بالزائرين والتأكد من أنها متطابقة مع إذن دخول قطر وجواز السفر قبل الوصول إلى المطار تجنبًا لحدوث أي مشكلة يتسبب فيها اختلاف البيانات.

طريقة تعديل بيانات بطاقة هيا

في حال تبين الزائر وجود خطأ في المعلومات المسجلة يؤدي إلى عدم تطابق بيانات بطاقة هيا فعليه اتباع الخطوات التالية من أجل تعديل البيانات:

  • تسجيل الدخول إلى منصة هيا
  • على الراغب في تعديل البيانات اختيار أيقونة بطاقتي
  • ثم اختيار تحديث بيانات بطاقة هيا
  • ستظهر صفحة خاصة بنموذج البيانات
  • قم بتصحيح البيانات الغير متطابقة.
  • قم بالتأكد من تطابقها مع الأوراق الرسمية ومع جواز السفر.
  • قم بالضغط على خيار مراجعة الإرسال
  • قم بالانتظار حتى يصل إليك الرد بالموافقة أو الرفض.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى