رياضة

هل كريستيانو رونالدو عاد الى ريال مدريد؟

هل كريستيانو رونالدو عاد الى ريال مدريد، أفادت صحيفة “ريليفو” الإسبانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عاد إلى مدينة ريال مدريد الرياضية “فاليدبياس” للتدرب بمفرده، في انتظار تقرير مستقبله والتعاقد مع فريق جديد.

وبحسب الصحيفة، فقد حصل النجم البرتغالي على تصريح وموافقة من إدارة ريال مدريد للتدريب في المدينة الرياضية، للعودة إلى ملاعب التدريب التي غادرها عام 2018 بعد 9 سنوات، نجح في أن يصبح أحد أساطير النادي الملكي وهدافه التاريخي.

وأكدت الصحيفة أن تدريب رونالدو في “فالديبياس” وافق شخصيا من قبل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

اصطحب رونالدو ابنه جونيور معه إلى تدريباته في مدينة ريال مدريد الرياضية.

فضل كريستيانو رونالدو العودة إلى مدريد بعد إقصاء المنتخب البرتغالي من ربع نهائي المونديال أمام المنتخب المغربي 1-0 وبعد فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد وهو حاليا بلا فريق ويفكر في مستقبله ويريد الحفاظ على لياقته؛ لذا أستخدم مقعد تدريب ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن سماح إدارة ريال مدريد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتدريب في المدينة الرياضية لا يعني أنهم مهتمون بخدماته، حيث أغلقت الإدارة الباب مرة أخرى عند عودته منذ الصيف الماضي، وأتلتيكو مدريد في حين لا يفكر فريق العاصمة الاسبانية في التعاقد معه.

إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتمتع بعلاقة جيدة مع إدارة ريال مدريد، على الرغم من خروجه في صيف 2018 وعدم وجود علاقة بينه وبين زملائه السابقين، إذ لم يهنئ مؤخرًا زميله الفرنسي السابق كريم بنزيمة للكرة الذهبية.

 

إنجازات كرستيانو رونالدو مع ريال مدريد

  • وظهر في 485 مباراة سجل فيها 451 هدفا لنادي ريال مدريد الإسباني، ويعتبر الهداف التاريخي للنادي، وهو أهم إنجازات كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد.
  • فاز رونالدو بالكرة الذهبية في مسيرته مع ريال مدريد 4 مرات.
  • خلال مسيرته في النادي الملكي، فاز اللاعب البرتغالي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 3 مرات.
  • تم اختيار كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في الدوري الاسباني مرة واحدة.

 

كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

يعد النجم البرتغالي من أكثر شخصيات كرة القدم الشبابية المحبوبة والمحبوبة في العالم لما قدمه من أنجازات خلال مسيرته الكروية، لأنه في السطور التالية سنتعرف على أهم المعلومات الشخصية عنه:

  • اسمه الكامل كريستيانو رونالدو دوس سانتوس افيريو .
  • مواليد الخامس من شهر فبراير لعام 1985 ميلادي.
  • يعتبر قائد منتخب بلاده البرتغالي.
  • على الأرجح يعتبر أفضل لاعب في العالم.
  • حصل على الكرة الذهبية خمس مرات.
  • يعتبر اللاعب الاول الذي يحصل على الحذاء الذهبي أربع مرات.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى