مسلسلات وأفلام

هل سيكون هناك موسم 2 للسيدة مارفل؟ إليك ما نعرفه

هل سيكون هناك موسم 2 للسيدة مارفل؟ لا يتم ضمان طول عمر سلسلة Marvel Cinematic Universe Disney + دائمًا. بالطبع، هناك بعض الاستثناءات، مثل ” Loki ” و ” What If … ” ، والتي تم تأكيدها لموسم آخر، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، كانت كل سلسلة حتى الآن تدور لمرة واحدة وفعلت، إيقاف لشخصيات Marvel الأقل تمثيلًا. لقد كانت أيضًا طريقة رائعة لتقديم بعض الأبطال، مثل Hawkeye الجديد أو Sam Wilson’s  Captain America، وبناءهم لتسليط الضوء في فيلم مستقبلي. حتى أن عددًا قليلاً من سلاسل Marvel ساعدت في إنشاء فريق Young Avengers محتمل .

 

ولكن ماذا عن أحدث مشاريع مارفل، ” السيدة مارفيل “؟ تتابع المسلسل الجديد إيمان فيلاني بدور كامالا خان، وهي معجبة من المنتقمون تجد نفسها فجأة في عالم الأبطال والأشرار وكل المؤامرات التي تأتي معها. على الورق، وصفت رحلة كامالا لتصبح البطل الفخري بأنها سلسلة محدودة، لكن رحلتها ستستمر لاحقًا في عام 2022، حيث من المقرر أن تلعب فيلاني دورًا كبيرًا في الجزء القادم من فيلم “الكابتن مارفل”، ” ذا مارفلز “. ولكن هل يعني ذلك أن هذه السلسلة هي مجرد منصة لإطلاق السيدة مارفل في عالم السينما الأكبر، أم أن هناك إمكانية لمغامرة فردية أخرى على Disney +؟

 

طاقم وطاقم السيدة مارفل مهتمون بالتأكيد

بالنظر إلى أن “السيدة مارفيل” قد تم عرضها لأول مرة فقط، فليس هناك الكثير من الأخبار حول استمرار رحلة البطل بعد هذا الموسم الأول. ومع ذلك، فإن ذلك لم يمنع سناء أمانات (المشاركة في تأليف كامالا خان في القصص المصورة، وكاتبة “السيدة مارفيل) من إخبار ScreenRant عن آمالها في المزيد من المواسم:

 

من الواضح أن الأمور لا تزال في الهواء، ولكن حتى نجمة المسلسل إيمان فيلاني متحمسة لمغامرة فردية أخرى في المستقبل – فقط من أجل الحصول على فرصة للضغط من أجل بيضة عيد الفصح “غير البشرية” أو بيضتين . كشفت الممثلة لـ CinemaBlend أنها كافحت بشدة لجلب Lockjaw (كلب حساس وغير إنساني يعمل كوصي على Kamala في الرسوم الهزلية) إلى “السيدة Marvel” في بعض الصفة. على الرغم من أن جهودها فشلت في النهاية، إلا أن Vellani ستظل “تحب” إدخال الشخصية في MCU قريبًا جدًا – ربما حتى في الموسم الثاني من “Ms. Marvel”، أضاف Vellani “إذا كان هناك موسم 2”.

كما تحدث فيلاني بنفس القدر إلى The Wrap في العرض الأول لفيلم “Ms. Marvel”. من المحتمل أن تكون المحادثات التي تدور حول الموسم الثاني قد بدأت بالفعل … لكنها قد تكون مجرد تمنيات من جانب الممثل. مع اقتراب فيلم The Marvels بسرعة (من المقرر إصداره في نوفمبر 2022)، لن نضطر إلى الانتظار كل هذا الوقت لرؤية Kamala Khan مرة أخرى في كلتا الحالتين.

لا تقابل ابطالك ابدا

الكثير من الضجة المحيطة بتكملةCaptain Marvel” ، “The Marvels، لها علاقة بالأبطال الذين ستشارك كارول دانفرز من بري لارسون الأضواء هذه المرة. ليست كامالا خان فقط مستعدة للظهور في الفيلم الجديد، ولكن مونيكا رامبو (Teyonah Parris)، التي رأيناها آخر مرة في سلسلة Disney + “WandaVision”. هذا الثلاثي هو مباراة كاملة صنعت في الجنة، وعلى الرغم من أن Zawe Ashton ينضم إلى المعركة باعتباره الخصم الرئيسي للفيلم، فمن المؤكد أن هناك الكثير من الصراع بين هؤلاء الأبطال الثلاثة وحدهم.

نأمل أن يتناول فيلم The Marvels علاقة كامالا بكارول دانفرز وجهاً لوجه، على عكس وجهة نظر المسلسل الفاترة عن عبادة الأبطال حتى الآن. لقد قامت “السيدة مارفيل” بعمل مذهل في تسليط الضوء على مزايا القاعدة الجماهيرية بعدة طرق، لكن عيوبها – وهي اللاذع والعنصرية وكراهية النساء التي تتخلل الكثير من الجماهير – لم تتم معالجتها بعد. أكثر من ذلك، فإن إعجاب كامالا الأعمى بالأفراد ذوي القوة الخارقة (والذي تسبب بوضوح في مشاكل جسيمة في الحلقة الأولى) لم يسفر عن أي عواقب حقيقية. كامالا بالتأكيد لديها درس صعب قادم في الحلقات المستقبلية، لذلك سيكون رائعًا، لذا انظر إلى “The Marvels”.

في الوقت الحالي، لم يتم الإعلان عن أي موسم ثان لفيلم “Ms. Marvel”، لكن الممثلين وطاقم العمل حريصون على مواصلة مغامرات Kamala على الشاشة الصغيرة إن أمكن. قد نكون مطلعين على بعض المعلومات الجديدة بحلول الوقت الذي تشرع فيه Kamala في مغامرتها مع Marvels الأخرى في نوفمبر، ولكن على الأقل لدينا موسم كامل من “Ms. Marvel” نتطلع إليه حتى ذلك الحين.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى