رياضة

هل سيعود كريستيانو رونالدو لريال مدريد؟

هل سيعود كريستيانو رونالدو لريال مدريد، أكد الصحفي الإسباني خوسيه فيليكس دياز، الذي يعمل بصحيفة ماركا، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يعود إلى ريال مدريد في يناير المقبل.

وكانت صحيفة سبورت الإسبانية قد أفادت أن نجم مانشستر يونايتد رونالدو قد يكون بديلاً لكريم بنزيمة في ريال مدريد، بعد إصابة المهاجم الفرنسي مؤخرًا، الأمر الذي سيبقيه بعيدًا عن الملاعب بعض الأحيان.

وقالت الصحيفة إن هناك عرضًا من ممثلي رونالدو في ريال مدريد بعقد لمدة 6 أشهر ليحل محل بنزيمة المصاب، وأن رونالدو يحب فكرة العودة إلى ميرينغ ويمكن أن يوقع عقدًا لمدة 6 أشهر فقط.

لكن خوسيه فيليكس دياز كتب على حسابه على تويتر: “رونالدو لن يظهر مع ريال مدريد في يناير، ولن ينضم أي مهاجم آخر للفريق في يناير”.

وتوترت علاقة رونالدو بإدارة مانشستر يونايتد بعد تصريحات اللاعب القاسية ضد النادي، ويبدو مؤكدًا أنه لن يعود إلى الفريق بعد انتهاء مسيرته مع البرتغال في مونديال قطر 2022.

وخاض رونالدو (37 عاما) بالفعل 9 مواسم في ريال مدريد سجل خلالها 450 هدفا وصنع 131 تمريرة حاسمة في 438 مباراة.

فاز رونالدو بالعديد من الألقاب الجماعية مع ريال مدريد، بما في ذلك لقبين في الدوري الإسباني و 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

مع ميرينغ، حصل على 4 كرات ذهبية من مجلة “فرانس فوتبول” لأفضل لاعب في العالم، بالإضافة إلى جائزتي “أفضل” لأفضل لاعب في العالم، بحسب الفيفا.

ينتهي عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد في يونيو المقبل، وعاد إلى أولد ترافورد في صيف 2021 من يوفنتوس.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى