رياضة

هل سيشارك الحارس مانويل نوير في كأس العالم 2022 بسبب السرطان

هل سيشارك مانويل نوير في كأس العالم 2022، في بداية هذا المقال يمكننا القول أن مانويل نوير يعتبر شخصية مهمة للغاية على مستوى الرياضة، حيث تميز هذا اللاعب كثيرًا بلعب كرة القدم كحارس مرمى، ومن خلال هذا المقال نتعرف على كل شيء عن هذا الموضوع المهم ستضع هذه التفاصيل بين يديك بالشكل الذي يناسبك بإذن الله.

مانويل نوير مصاب بالسرطان

كشف حارس مرمى بايرن ميونخ وألمانيا مانويل نوير، عن خضوعه لثلاث عمليات جراحية لسرطان الجلد في وجهه، وقال اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا إن تاريخه مع السرطان كان الدافع وراء قراره بالانضمام إلى فريق العمل ثلاث مرات. أطلق البطل أنجليك كيربر مجموعة للعناية بالبشرة تسمى نيوكي، الألماني، الذي هو الآن في طريق العودة من إصابة في الكتف استبعدته منذ أوائل أكتوبر، ويأمل أن يتعافى في الوقت المناسب لمباريات بايرن ميونيخ الثلاث الأخيرة قبل أن يكون. لائقا مرة أخرى لكأس العالم.

هل سيشارك مانويل نوير في كأس العالم 2022

من المقرر أن يشارك نوير في مونديال قطر 2022 حيث تعرض نوير لإصابة في التدريبات قبل مباراة الدوري الألماني ضد بوروسيا دورتموند في أوائل أكتوبر ونتيجة لذلك لم يلعب في أي من المباريات الخمس حسب مجلة الرياضة الألمانية والتي جاء فيها: (أن نوير قد يعود فقط في 5 نوفمبر، قبل تسعة أيام فقط من سفر ألمانيا إلى معسكرها التدريبي في كأس العالم في عمان)

 

لماذا غاب مانويل نوير عن المباراة ضد برشلونة

غاب مانويل نوير عن بايرن ميونيخ بسبب إصابة في الكتف تعرض لها في الأيام الأخيرة مما تسبب في غيابه عن برشلونة في مباراة دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو، وبحسب صحيفة بيلد الألمانية، هناك شكوك حول إصابة مانويل نوير. حيث تعرض لانتكاسة بعد مشاركته في التدريبات خلال الساعات القليلة الماضية، وذكرت الصحيفة أن نوير خاض فترة إحماء قصيرة لأول مرة منذ 3 أسابيع.

وصلنا إلى نهاية مقالنا، حيث علمنا بإصابة مانويل نوير ومشاركة مانويل نوير في مونديال 2022، كما ذكرنا سبب غيابه عن مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى