مسلسلات وأفلام

هل تم تجديد KUNG FU بالفعل للموسم 3 على CW؟

ما هو شعورك حيال عمليات إعادة التصنيع؟ يتم الدفاع عن بعض الأمثلة النادرة على أنها أفضل من النسخة الأصلية، بينما يتم رفض البعض الآخر على أنه غير ضروري، مما يؤدي إلى الحنين إلى الماضي.

بالنظر إلى أنك هنا ومن ناحية أخرى، من المحتمل أنه يمكنك النظر إلى ما وراء أصول المسلسل والحكم على عرض جديد بناءً على مزاياه الخاصة، في الواقع يستفيد الكونغ فو بالتأكيد من مثل هذا النهج.

تم تطوير مغامرة فنون القتال الأمريكية من قبل كريستينا إم، بعد تصميم Nicky Shen على استخدام مهاراتها القتالية لحماية المجتمع، تعرض العرض لعاصفة وتم تجديده لموسم ثانٍ بدأ العرض الأول في مارس 2022.

للأسف، حان الوقت بالفعل للتفكير في موسم الكونغ فو 3.

هل تم تجديد الكونغ فو للموسم 3؟

نعم، أكدت CW رسميًا تجديد الكونغ فو للموسم الثالث في مارس 2022.

أفاد Collider أن الموسم القادم كان مغلقًا عندما حصل أيضًا أمثال Superman ,Lois ,The Flash ,Nancy Drew ,All American ,R iverdale ,Walker على علاج التجديد.

يتكون الموسم الثاني من 13 حلقة واختتمت آخر مجموعة من الحلقات يوم الأربعاء 15 يونيو 2022.

حتى الآن لم يتم تأكيد تاريخ الإصدار، ومع ذلك يمكن أن تساعدنا المواسم السابقة في عمل تنبؤ مستنير فيما يتعلق بموعد انخفاض الموسم الثالث.

كانت هناك فجوة مدتها ثمانية أشهر تقريبًا بين الموسمين 1 و 2، لذلك قد نتوقع عودة السلسلة إلى The CW في وقت مبكر من فبراير 2023، ومع ذلك قد يعني التجديد السريع أننا حصلنا عليها حتى قبل ذلك.

“هناك الكثير لاستكشافه”

أحد النجوم المركزيين في المسلسل “إيدي ليو، الذي يلعب دور هنري يان” جلس مؤخرًا لإجراء محادثة مع K Site TV وسُئل عما يأمل أن يخبئه الموسم القادم:

وتابع “سوف يكون لديه الكثير من المشاعر الصادمة التي لم يتم حلها، سوف يكون لديه بعض الأشياء التي يجب معالجتها، بالتأكيد أنا متحمس حقًا لرؤية هنري يأتي بمفرده أكثر، ولديه بالتأكيد رحلة شخصية وداخلية ليواصلها”.

علاوة على ذلك سخر أيضًا من “سر من ماضيه سيأتي إلى الحظيرة” يمكن للمعجبين إبقاء أعينهم مقشرة.

هل تبحث عن شيء مشابه؟

لماذا لا تقوم بإلقاء نظرة على بعض المسلسلات أدناه بينما تنتظر الموسم الثالث من Kung Fu لشق طريقها إلى الشاشات:

  • القدر: Winx Saga.
  • في الأراضي الوعرة.
  • نيفيرس.
  • المخفر.
  • ستار جيرل.
  • محارب.
  • راهبة المحارب.
  • و القتلة.

 

اقرأ المزيد

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى