رياضة

هل أجويرو ابن مارادونا ؟

هل أجويرو ابن مارادونا ؟، بعد انضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني قادماً من مانشستر سيتي بعد مشاركته في مونديال قطر مع لاعبي فريق التانجو الأرجنتيني، حالت بعض المشاكل في ذهنه دون ممارسة الرياضة ومؤخراً رغم اعتزاله كرة القدم حيث احتفل مع لاعبي منتخب بلاده. بعد الفوز بكأس العالم، يتساءل الكثيرون عما إذا كان ابن الأسطوري الأرجنتيني دييجو مارادونا،  وفي هذا المقال من خلال موقع خطط، سوف نوافيكم بالإجابة الصحيحة على هذا السؤال، تابع المقال.

 

هل أجويرو ابن مارادونا ؟

يعتبر Con Aguero أحد أفضل المهاجمين في العالم خلال أيام لعبه. صغير القامة وسريع وقادر على المراوغة وسرقة الكرة من المدافعين والوصول إلى الأهداف بسهولة.

تجدر الإشارة إلى أنه تزوج من جيانا مارادونا الابنة الصغرى للأسطورة الأرجنتينية وأحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، لكنه انفصل عنها بعد أربع سنوات من الزواج في عام 2012 ولديه ابن اسمه بنيامين، لذلك نوضح أنه نسيب مارادونا وليس ابنه.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى