مسلسلات وأفلام

هدى المفتي تنضم رسميا لفيلم بحبك بطولة تامر حسني

انضمت الفنانة هدى المفتي إلى العائلة في فيلم “بحبك” بطولة تامر حسني والفنانة هنا الزاهد.

تامر حسني يعلن انضمام هدى المفتي للفيلم

ونشر حسني، عبر صفحته بموقع إنستجرام للفيديو والصور، فيديو كليب أثناء تعاقد هدى المفتي للفيلم وعلق على الفيديو  قائلًا: «انضمت اليوم لأسرة فيلم (بحبك) النجمة الجميلة، نجمة المستقبل هدى المفتي».

ووجه حسني التحية للفنانة المنضمة حديثًا إلى الفيلم وقال: «نورتي الفيلم يا هدى وكلنا بنباركلك».

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تفاصيل فيلم «بحبك» من بطولة تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني، قبل أيام، عن أولى صور فيلم “أحبك”، عبر حسابه على موقع مشاركة الصور والفيديو “إنستجرام” : «دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد بحبك، طبعًا في ناس هتقرا اسم الفيلم بحبِك، وناس هتقراه بحبَك دا طبعًا مقصود عشان في دراما الفيلم، هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى، وبحبَك من الأنثى للرجل في أحداث فعلاً محيرة جدًا».

وأضاف: «سعيد بمشاركة نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني، اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة، و فرحان جدًا بانضمام الفنان الموهوب أوي مدحت إسماعيل اللي عامل دور زي العسل، وربنا يكتبله فيه كل النجاح ويكرمه ويكرمنا معاه».

هدى المفتي تنضم لفيلم «عمهم»

تعاقدت الفنانة هدى المفتي قبل أيام على المشاركة في فيلم “عمهم”، مع محمد عادل إمام، وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى