الثقافة والفن

بلقطات رومانسية.. هاجر أحمد تحتفل بعيد زواجها الأول

نشرت الفنانة الشهيرة هاجر أحمد، صور لها مع زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بمناسبة احتفالها بعيد زواجها الأول، حيث تركت تعليق علقت، على الصور، “عيد زواج سعيد حبيبى.. أنت تكفى ألف مرة بما فيه الكفاية.. أحبك أحمد”.

ظهرت الفنانة هاجر أحمد في الصور خلال احتفالها الأول بعيد زواجهما، ووضعت أمامها كعكة احتفالية بيضاء اللون مزينة بوردة حمراء كبيرة، فيما عُرضت باقات من الزهور الجميلة مرتبة خلفها في جو رومانسي سيطر على احتفال عيد الزواج.

ويشار إلى أنها في وقت سابق، أعلنت الفنانة هاجر أحمد، عن إنجاب مولودتها الأولى، وأطلقت عليها اسم “إيزابيلا”. ونشرت صورة ليد مولودتها عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت عليها: “فاللهم انبتها نباتًا حسنا واجعلها من عبادك الصالحين.. إيزابيلا”.

من ناحية أخرى، شاركت هاجر أحمد في موسم عيد الفطر بفيلم “زومبي” أمام النجم علي ربيع الذي حقق إيرادات بلغت مليون و 800 ألف جنيه، ليرتفع الفيلم إلى المليون العاشر في شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائى بعد أن بلغ 119 ألف جنيه مساء الأحد – وقفة عيد الفطر 2 مليون و 220 ألف جنيه يوم الاثنين أول أيام عيد الفطر، 3 ملايين جنيه يوم الثلاثاء، ثاني أيام العيد، و 2 مليون و 850 ألف جنيه يوم الأربعاء، ثالث أيام العيد.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى