الرئيسية

سعر ومواصفات هاتف نوكيا Nokia X40 Pro الجديد

هاتف نوكيا Nokia X40 Pro الجديد، لا تزال نوكيا تحاول المنافسة في عالم الهواتف الذكية، على الرغم من انسحابها في السنوات الأخيرة لمواكبة التكنولوجيا التي قدمتها بقية الشركات الصينية، ومؤخراً ستطلق الشركة هاتفها الجديد Nokia X40 Pro بحلول نهاية ديسمبر المقبل.

وكشف موقع Smart-phone Price أن تجربة نوكيا ستكون مختلفة هذه المرة من حيث مواصفات وسعر الهاتف الجديد، وهو ما يراه البعض مغامرة الشركة بعد طرح الهواتف بأسعار رخيصة.

اقرأ: سعر ومواصفات هاتف أوبو Oppo F21 Pro

أما بالنسبة لمواصفات هاتف نوكيا الجديد Nokia X40 Pro فهو يأتي بشاشة 6.9 بوصة Super AMOLED ، 1440 × 3200 بكسل ، بجودة FHD +، مع طبقة حماية Gorilla Glass 7، ومستشعر بصمات الأصابع رقمي، وغبار و مقاوم المياه.

أما عن كاميرا الهاتف المرتقبة فهي تأتي بكاميرا خلفية رباعية، الأولى بدقة 64 ميجابكسل، والثانية بدقة 20 ميجابكسل، والثالثة بمستشعر عمق 5 ميجابكسل، وكاميرا أمامية 32 ميجابكسل بتقنية LED flash.

تدعم نوكيا هاتفها Nokia X40 Pro الجديد بمعالج Snapdragon 888، من إنتاج شركة Qualcomm، ومساحة تخزين داخلية بسعة 128، و 256، و 512 ميجابايت، و 8 و 10 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

اقرأ: سعر ومواصفات هاتف Mi 12 الجديد من Xiaomi

سيعمل الهاتف على نظام التشغيل Android 12 ويدعم شبكات 5G، ويأتي ببطارية فائقة الضخامة 6700mAh، مع دعم الشحن السريع 33W، والذي يمكن أن يعمل لأكثر من 36 ساعة.

يدعم الهاتف أيضًا تقنية Wi-Fi، بالإضافة إلى تقنية Bluetooth 5.1، بينما يحتوي الهاتف على مقبس سماعة رأس ومنفذ شحن USB-C.

وبالحديث عن السعر المتوقع للهاتف، فإن هاتف Nokia X40 Pro يصل سعره إلى 520 دولارًا في الأسواق العالمية، أي ما يعادل 1950 ريالًا سعوديًا وما يعادل 8200 جنيه مصري.

اقرأ: سعر ومواصفات هاتف جالكسي A03s الرخيص من سامسونغ

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى