الرئيسية

سامسونغ تكشف عن هاتف رخيص الثمن بمواصفات قياسية

هذا العام، قررت شركة Samsung أيضًا توسيع عائلة Galaxy A وإطلاق هاتف آخر بمواصفات وأسعار تنافسية.

وفقًا لأحدث التسريبات، فإن الهاتف الجديد سيكون بهيكل مقاوم للرطوبة والغبار، مزودًا بشاشة IPS LCD بمقاس 6.5 بوصة، أبعادها “20:9″، ترددها 60 هيرتزا، دقة عرضها (1560/720) بيكسل، ومعدل سطوعها 264 شمعة/م تقريبا.

الأداء الجديد لهذا الهاتف سيضمن معالج ثماني النواة، Mali-G52 MP1 GPU ، 3 أو 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 و 64 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية التي يمكن توسيعها من خلال شرائح الذاكرة الخارجية.

وعلى الرغم من سعره التنافسي ، إلا أن الهاتف سيحصل على كاميرا ثلاثية العدسات بدقة (50 + 8 + 5) ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل تعمل بتقنيات التعرف على الوجه.

ستزودها سامسونج ببطاقتي SIM ومنفذ سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وماسحة ضوئية لبصمات الأصابع وجهاز استقبال إشارة راديو FM ونظام تشغيل “Android-11” وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، فيما ستبلغ أسعارها في الأسواق العالمية حوالي 130 دولارًا.

اقرأ المزيد:

المصدر: ixbit

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى