حياتكاهتماماتك

نصائح هامة للعرسان قبل ليلة الدخلة

يوم الزفاف من أسعد الأوقات التي يقضيها كل من العريس والعروس، وصولا إلى ليلة الدخلة بعد انتهاء الحفل، حيث يكونا سعداء تمامًا، لكن بعض التوتر والمخاوف والانطباعات المتداخلة والكثير من الاختلاف في الأفكار، يمكن أن تفسد متعة الليلة، أو يمكن أن تجعل هذه الليلة واحدة من أجمل الليالي.

ومثلما يجب على المرأة أن تعرف الكثير عن هذه الليلة، وأن تتبع النصائح المختلفة لعلاقة جيدة مع زوجها ليلة الدخلة، يجب على الرجل أيضًا أن يفعل أشياء معينة ويتبعها من أجل سعادته وسعادة زوجته.

الصلاة والدعاء

أفضل ما يمكنك أن تبدأ به من المرات القليلة الأولى عندما تكون مع زوجتك تحت سقف واحد هو الدعاء والصلاة معًا ليحفظك الله من الشيطان ويمنحك النجاح في حياتك الزوجية.

هذه الصلاة ليست فقط شيئًا متعلقًا بالدين تقومان به معًا، ولكنها فعل يجعلك تشعر بالهدوء والقرب من بعضكما البعض.

حاول تهدئة المرأة

نصائح هامة للعرسان قبل ليلة الدخلة
نصائح هامة للعرسان قبل ليلة الدخلة

المرأة في ليلة الزفاف تشعر بتوتر شديد وعليك أيها الرجل العزيز أن تأخذ هذا الأمر بعين الاعتبار مع زوجتك العفيفة، فهذه هي المرة الأولى لها في هذا الموقف، يمكنك محاولة مداعبتها بلطف، أو التعامل مع الأحاديث الممتعة، والحوارات حتى تكسر حاجز الخوف.

عامل المرأة معاملة حسنة وتجنب العنف

هناك الكثير من الرجال الذين يتعاملون مع زوجاتهم في ليلة زفافهم ببعض العنف ونفاد الصبر، لكن هذا يجعل زوجتك تشعر بالإهانة وقد تغضب منك في أول يوم لكما معًا.

لذلك، حاول قدر الإمكان أن تصبر مع زوجتك، لتفهم مشاعرها جيدًا، وأن تكون لطيفًا أثناء العلاقة الحميمة، فهذا ليس فقط لزوجتك ولكن أيضًا من أجل سعادتك.

تجنب تناول البدائل من أجل صحة أفضل

المخدرات لن تمنحك قدرة كبيرة أثناء العلاقة الحميمة، وتأثيرها لحظي، والنتائج دائما سلبية، لذا حاول الابتعاد عنها تماما، وقبل الزواج، حاول الاستمرار في ممارسة الرياضة قدر المستطاع، تمتع بصحة أفضل ويحسن رغبتك الجنسية.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى