الثقافة والفن

نسرين طافش بظهور مختلف بمناسبة عيد الأضحى

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش منابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة صُور بمناسبة يوم عرفة وعيد الاضحى المبارك أطلت فيها بشكل مختلف.

وظهرت نسرين في الصُور بالحجاب والعباءة بمناسبة عيد الأضحى والذي يصادف الغد أول أيامه، وارفقت الصُورة بتعليق “اللهم استجب دعائنا في يوم عرفة .. و عيد أضحى مبارك يحمل معه الصحة السلام و الفرح لكل العالم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وجاء ظهور نسرين بعد سلسلة من الإطلالات الجريئة التي عرضتها للهجوم والنقد الشديد ، منها السراويل الساخنة وصورة أخرى لها وهي ترتدي ملابس السباحة داخل بركة البرج ، وبدت نسرين وكأنها عارية ومن دون ملابس

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش هو مسلسل “المداح” الذي عرض في الموسم الدرامي لرمضان 2021 ، طولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، وغيرهم، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسرى، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى