المنوعات

ميتسوبيشي ستطلق نسخة حديثة من أوتلاندر الشهيرة

أعلنت شركة ميتسوبيشي أنها ستطلق إصدارات معدلة بتقنية خاصة من سيارات أوتلاندر التي كشفت عنها في وقت سابق من هذا العام.

وبحسب التسريبات، فإن السيارات الجديدة سيكون لها تصميم خارجي مشابه لتصميمات Outlander الجديدة، لكنها ستأتي مع بعض التغييرات الطفيفة التي ستشمل شكل المصابيح وربما شعار Mitsubishi المثبت في المقدمة.

سيكون لهذه المركبات شاسيه بطول 4 أمتار وطول 58 سم، وسيتم تجهيز المقصورة الداخلية بشاشة لمس كبيرة تبرز من منتصف واجهة القيادة، وستحصل على أنظمة لشحن المركبات لاسلكيًا. الهواتف والمقاعد مجهزة بأنظمة تدفئة وتبريد.

ستقوم Mitsubishi بتزويدها بأنظمة أمان مختلفة، بما في ذلك نظام النقطة العمياء لمنع الحوادث على الطرق، وأنظمة التحكم في الإضاءة، وأجهزة استشعار الضوء والمطر، وأجهزة استشعار المسافة الأمامية والخلفية والكاميرات التي تُظهر للسائق على الشاشة محيط سيارته بالكامل.

ستعمل هذه المركبات في المقام الأول بمحركات كهربائية تولد عزمًا يعادل 184 حصانًا، ومن المتوقع إطلاق إصدارات المحركات الهجينة منها، ويقال أن أسعارها تبدأ من 28000 دولار.

المصدر: moto1

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى