مسلسلات وأفلام

نداء الليل الحلقة 6 مانجا

بعد مضايقة ياموري، أخبره نازونا أخيرًا أن يكافئه بقبلة إذا حضر لموكلها. لكن لقاءه مع Shirakawa في Call Of The Night Episode 6 سيغير كل شيء. حسنًا، كان نازونا يركز فقط على كسب المزيد من المال. لكن الأمر لم يكن مع ياموري. سيصبح عاطفيًا بعد سماع جانب شيراكاوا من القصة وسيقدم مساعدتها. الكرة في ملعب شيراكاوا، والآن ستقرر ما إذا كانت تريد ترك وظيفتها واتباع مسار ياموري أم لا. وهكذا، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الحلقة القادمة.

 

 

الآن في الحلقة السادسة، سيلتقي Yamori بشخص بالغ اسمها Shirakawa. سوف يقوم بتدليكها حسب تعليمات نازونا. لكنه سرعان ما يتعلم المزيد عن حياة شيراكاوا ويطلب منها ترك وظيفتها. لكن شيراكاوا سترفض ذلك، وسيجريان محادثة صادقة. في وقت لاحق سيقترح عليها أن تتبع طريقه. سيشعر نازونا بالغيرة، لكن شيراكاوا سترفض اقتراحه مرة أخرى. ومع ذلك، سوف يذكرها بأنه لا يزال يعتبرها نعم.

Call of the Night الحلقة 6: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

الحلقة التالية ستكمل قصة شيراكاوا كيوسومي. سيفتح مع حفل الشرب في مكتب كيوسومي. إنها لا تحب النكات الفظة لرئيسها وتعتقد أنه يضايقها عقليًا. لكن على الرغم من ذلك، عليها أن تبتسم لمزحته وتتظاهر بأنه أطرف رجل في المكتب. سوف تمشي إلى منزلها في منتصف الليل عندما تتذكر فتاة تدير صالونها للتدليك. لذلك ستتوجه إلى منزل نازونا، حيث ستقدم تدليكًا لياموري. سيطلب نازونا من ياموري حضور كيوسومي، وسيبذل قصارى جهده. سوف يعطيها تدليكًا لإرخاء جسدها.

 

 

سيجريان محادثة لطيفة عندما يعلم كيوسومي أنه في عامه الثاني ويبلغ من العمر 14 عامًا فقط. سوف تتساءل عما إذا كان سيعاني من الأزمة المالية. لاحقًا ستكشف عن حياتها العملية وتبدأ في البكاء عليها. لقد انتهيت من حياتها العملية وتريد الاسترخاء قليلاً. ولكن بسبب الإجهاد، لا يمكنها الحصول على نوم جيد. أثناء مناقشة بيئة مكتبها، ستتلقى كيو سومي مكالمة من رئيسها الذي سيطلب منها الحضور إلى المكتب. من أجل منعها، رمتها نازونا من النافذة. لكنهم سينقذونها، وسيطلب منها ياموري أن تصبح مصاصة دماء وتعيش حياة سعيدة. ينوي أن يجعل شيراكاوا تقع في حبه ويحولها إلى مصاص دماء.

خلاصة سريعة!

سابقًا في Call Of The Night Episode 5، ذهب Nazuna و Yamori إلى الحمام. طلبت من الموظف أن يخطرها عندما بدأ جهاز استقبال معصمها في إصدار صوت صفير. بعد إخطارها، خرجت من الحمام وقابلت ياموري في الخارج، مرتدية سترة طويلة فقط. بعد رؤية مظهرها الجديد، بدأت ياموري تشعر ببعض المشاعر المختلطة تجاهها. لكن نازونا لم تفوت أي فرصة لمضايقته بشأن ذلك. بعد أن شربت من دمها، استراحوا في فندق حب.

هناك كشفت أنها لا يمكن أن تتعلم عن مشاعر الشخص إلا من خلال تذوق دمائهم، وكانت تحب ذوقه. بعد مغادرته، شعرت ياموري بالغيرة عندما قابلت نازونا شخصًا كان شريكها السابق. لكنها أوضحت أن ياموري هو الوحيد الآن. في وقت لاحق توجهوا إلى شقتها، وكشفت نازونا أنها تدير صالون تدليك في المنزل. أعطت ياموري تدليكًا مجانيًا وركزت على نقاط الاسترخاء الخاصة به قبل أن تشرب دمه. ومع ذلك، قاطعهم عميل. أُجبرت ياموري على استقبالها بينما وعدت نازونا بتقبيله كمكافأة.

 

 

نداء الليل الحلقة 6: تاريخ الإصدار

سيتم بث الحلقة 6 من Call Of The Night يوم الجمعة 12 أغسطس 2022 الساعة 12.55 صباحًا بتوقيت اليابان. سيكون متاحًا على كتلة Noitame في Fuji TV. ومع ذلك، لم يتم تضمينه في كتالوج Crunchyroll. ولكن يمكنك الاسترخاء أثناء تدفقه على HIDIVE. ستركز الحلقة على امرأة جديدة، وسيمنحها ياموري بعض الأمل في أن تعيش حياة طبيعية. هل ستكون بخير؟

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى