الثقافة والفن

نجمة الأوبرا العالمية آنا نيتريبكو تغني في روسيا

تعتزم نجمة الأوبرا الروسية آنا نيتريبكو إقامة حفلات موسيقية في روسيا في النصف الثاني من هذا العام، بما في ذلك في مسرح البولشوي.

صرح بذلك المتحدث الرسمي باسم آنا نيتريبكو في روسيا ، مكسيم بيرين ، في 2 مارس ، لوكالة الأنباء الروسية “تاس”. وقال إنه من المقرر إقامة حفلات موسيقية في مسرح البولشوي في موسكو ومسارح أخرى.

يشار إلى أن إدارة مسرح “أوبرا بايرن” الألماني أعلنت في وقت سابق تعليق التعاون مع المطربة الروسية آنا نيتريبكو ، على خلفية التطورات الأخيرة في أوكرانيا. أما عن مسرح “لا سكالا” ، فقد أُعلن في الأول من مارس الجاري ، أن نيتريبكو لن تشارك في أوبرا “أدريانا ليكوفرير” المقرر عرضها في مارس المقبل.

بينما قال متحدث باسم Netrebko إن تعليق عروضها جاء بمبادرة من المغنية نفسها ، التي قالت إنه ليس الوقت المناسب للعروض والموسيقى. فيما انتقدت المطربة محاولات البعض منع الفنانين من التعبير عن آرائهم.

المصدر: تاس

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى