المنوعات

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 15 تشرين الثاني الإصدار الدوري 41 رقم 44 بحسب رقم البطاقة

سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الثلاثاء 15/11/202 وأرقام البطاقات الفائزة لنتائج يانصيب معرض دمشق الدولي رقم 44.

من المقرر أن يعلن المشاركون في اليانصيب السوري، اليوم الثلاثاء، 15 تشرين الثاني، نتائج القرعة الدورية 41 رقم 44، بحسب رقم البطاقة، على قناة سوريا دراما، على الهواء الساعة 6:30 مساءً بتوقيت دمشق.

نقدم لكم أيها الأعزاء أرقام البطاقات الفائزة نتائج يانصيب دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 15 تشرين الثاني العدد الدوري 41 رقم 44 على موقع يانصيب سوريا.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الدوري 41 رقم 44

تتيح إدارة معرض دمشق الدولي الاستعلام عن نتائج يانصيب نعرض دمشق الدولي عدة طرق إما عن طريق إرسال رسالة نصية الرقم 1713 تحتوي على رقم البطاقة والرقم المتسلسل للإصدار، كما بإمكان المشاركين في اليانصيب التعرف على النتائج بإدخال رقم البطاقة diflottery.com.sy أو من خلال موقع syria-lottery، أو باختيار رقم السحب diflottery.com.

غالبًا ما يشتري المشاركون في اليانصيب السوريون تذاكر اليانصيب السورية لمعرض دمشق الدولي من منافذ بيع منتشرة في معظم المحافظات السورية، وتبلغ قيمة جوائز يانصيب معرض دمشق خمسمائة مليون ليرة سورية.

 

أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 41 رقم 44

سنخبركم أيها الأعزاء فور إعلان نتائج يانصيب دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 15 تشرين الثاني 2022 الإصدار الواحد والأربعون رقم 44 بأرقام البطاقات الرابحة .

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى