الثقافة والفن

نادي ريال مدريد يعلن عن استقالة مدربه زين الدين زيدان

أصدر نادي ريال مدريد الأسباني بيان رسمي صرح من خلاله عن استقالة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بعد مرور 5 أعوام على قيادته للفريق.

حيث جاء في البيان : ” ريال مدريد يعلن أن زين الدين زيدان قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب لنادينا .. حان الوقت الآن لاحترام قراره وإبداء تقديرنا له على احترافه وتفانيه وشغفه طوال هذه السنوات وما تمثل شخصيته لريال مدريد ” .

وأضاف: ” زيدان هو أحد أعظم أساطير ريال مدريد .. وأسطورته تتجاوز ما كان عليه كمدرب ولاعب في نادينا .. زيدان يعرف أنه في قلب ريال مدريد وأن ريال مدريد هو وسيظل دائمًا منزله ” .

وبناءا على تقارير أسبانية فإن الأشخاص المرشحين لقيادة النادي الملكي بعد زين الدين زيدان هم:  راؤول غونزاليس وأنطونيو كونتي ويواكيم لوف وماوريسيو بوكيتينيو .

استطاع اللاعب زين الدين زيدان تحقيق العديد من الإنجازات خلال فترة قيادته لنادي ريال مدريد حيث حصل على لقب الدوري المحلي مرتين وتم تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات .

كما وحصل النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي على المركز الثاني متخلفا بنقطتين عن أتلتيكو مدريد .

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى