الثقافة والفن

شاهد: مي حلمي تعلن خطوبتها ومن هو عريسها؟

أعلنت الإعلامية المصرية مي حلمي، لأول مرة ، خطوبتها دون الكشف عن هوية العريس أو صور خطوبتها ، ولم تذكر إلا أنها خطبت بعد أن أثارت فضول الجمهور بموضوع ارتباطها الطويل.

كشفت مي حلمي في ردها على أسئلة متابعيها عبر خاصية القصة على إنستجرام ، عن خطوبتها الحقيقية بعد أن سألها أحد المتابعين:”أكتر حاجة بتخليكي سعيدة” حيث أجابت مي حلمي قائلة: “لما خطيبي بيفسحني على يخت بس بقاله شهرين ماودانيش بيقول الجو تلج”.

وجاء رد مي حلمي بعد أن كشفت منذ فترة كبيرة عن ارتباطها دون أن تكشف عن تفاصيل قائلة: “قريب هيكون ليا بيت وحياة عائلية سعيدة”. وخلال احتفالها بعيد ميلادها في دبي كشفت أنها فوجئت بغرفتها مزينة بالورود والبالونات، دون أن تكشف عن صاحب المفاجأة.

 

ووجهت مي حلمي رسالة لشخص مجهول في عيد الحب قائلة: “إلي من أحب أشكرك لعودتي للحياة مرة أخرى. محظوظة أنا وأتمنى الحظ للأنقياء، لمن تعثر حظهم في الحب، أن يعثروا عليه مرة أخري”.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى